الانضباط تصدر عقوبات على الشباب والاتحاد وترفض احتجاج العين

18.03.2021 | 20:50 (KSA)

دوري بلس - أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس عدداً من القرارات الانضباطية على أندية الفتح والشباب والاتحاد وأيضاَ رفض الاحتجاج الذي تقدم به نادي العين على نادي ضمك.


وجاءت تفاصيل القرارات التي صدرت كالتالي:

- إلزام لاعب نادي الفتح عباس صادق الحسن بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) عشرون ألف ريال سعودي لثبوت مخالفته للمادة (66) من لائحة الانضباط والأخلاق بعد تواجده في غرفة تبديل الملابس واسمه غير مسجل في كشوفات المباراة الرسمية وفقاً لتقرير مراقب المباراة الوارد للجنة.

- رفض احتجاج نادي العين ضد نادي ضمك بشأن عدم أهلية المحترف الأجنبي بوديسكو موضوعياَ وقبوله شكلياً، حيث ثبت للجنة بأنه لم يرد على نظام الـTMS أي عقوبة على اللاعب المذكور أعلاه بناء على إفادة لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

- إلزام مسؤول نادي الشباب سلطان القنوي بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال سعودي وإيقافه مباراة رسمية واحدة، بعد ثبوت مخالفته لأحكام المادة (48-2-1) من لائحة الانضباط والأخلاق بسبب الإساءة تجاه مسؤول فريق الاتحاد وفقاً لتقرير مراقب المباراة.

- تغريم نادي الشباب (10,000) عشرة آلاف ريال وذلك لمخالفة الفريق لأحكام المادة (55-1) بعد تحصل ستة من لاعبي الفريق الشبابي على إنذارات، وذلك وفقاً لتقرير حكم المباراة أمام فريق الاتحاد.


- تغريم نادي الشباب (22,500) اثنان وعشرون ألف وخمسائة ريال بسبب مخالفة أحكام المادة (62) من لائحة الانضباط بعد تأخر نزول الفريق لأرض الملعب في بداية الشوط الثاني، وذلك وفقاً لتقرير مراقب المباراة.


- إلزام المحترف الأجنبي غاري رودريغيز بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) عشرون ألف ريال سعودي بعد ثبوت مخالفته لأحكام المادة (66) من لائحة الانضباط والأخلاق، بعد أن تواجد في غرفة تبديل ملابس الفريق واسمه غير متواجد في كشوفات المباراة الرسمية وفقاً لتقرير مراقب المباراة.