الطائي يستعيد نغمة الانتصار.. والحزم يواصل الصدارة

17.03.2021 | 21:21 (KSA)

دوري بلس - اختتمت مساء اليوم الجولة السادسة والعشرون من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بـ4 مواجهات حيث انتصر النهضة على نجران بثلاثية مقابل هدفين، في المواجهة التي لعبت على ملعب نادي النهضة بالدمام، وبهذه النتيجة رفع النهضة رصيده النقطي إلى 31 نقطة بالمركز الرابع عشر في سلم الترتيب، فيما تجمد رصيد نجران عند ذات الرصيد من النقاط بـ31 نقطة بالمركز الثالث عشر.


وسقط الساحل على أرضه أمام الكوكب بنتيجة 3-1 في المباراة التي لعبت في القطيف على أرض ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية، وارتفع رصيد الكوكب حتى 37 نقطة بالمركز السابع في سلم الترتيب، فيما لازال الساحل عند 29 نقطة بالمركز السادس عشر.


وواصل الفيحاء ملاحقته للمتصدر الحزم بعد الانتصار اليوم على العدالة بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي لعبت في المجمعة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، حيث ابتعد عن أقرب ملاحقيه الجبلين في وصافة الترتيب بفارق 5 نقاط برصيد 54 نقطة، فيما واصل العدالة تراجعه برصيد 36 نقطة بالمركز التاسع.


و استعاد الطائي نغمة الانتصارات بعد الفوز اليوم في ختام مباريات الجولة على نظيره الجيل بنتيجة 3-1، في المباراة التي لعبت على أرض ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، حيث رفع رصيده لـ40 نقطة بالمركز السادس في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الجيل عند 31 نقطة بالمركز الخامس عشر.

وفي ذات الجولة لعبت يوم أمس 6 مباريات حيث تغلب فريق الشعلة على ضيفه فريق النجوم بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب نادي الشعلة بالخرج، وسجل أهداف الشعلة اللاعب فلافيو عند الدقيقة 26، وأضاف الهدف الثاني اللاعب ماجد المطيري في الدقيقة 84، ليسجل ثالث الأهداف غلاب العنزي في الدقيقة 94.

فيما سجل هدف النجوم لاعبه داريل في الدقيقة 67، وبهذه النتيجة يصبح الشعلة في المركز الحادي عشر بـ 33 نقطة ، وبقي رصيد النجوم عند 17 نقطة في المركز الأخير.


وواصل الحزم صدارته لأندية الدرجة الأولى بعد أن حقق فوزًا عريضا أمام ضيفه الثقبة بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعبه بالرس، وسجل أهداف الحزم اللاعب مسعود بخيت عند الدقيقة 27، وأضاف الهدف الثاني اللاعب جهاد الزويد في الدقيقة 56، ليسجل ثالث الأهداف يوسف عمر في الدقيقة 79، واختتم الرباعية إبراهيم تانديا في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة يواصل الحزم صدارته بـ 63 نقطة ، وبقي رصيد الثقبة عند 23 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتعادل فريق أحد مع ضيفه الدرعية بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، وسجل هدف أحد لاعبه زكريا لهلالي في الدقيقة 59، فيما سجل هدف الدرعية سليمان سعيد في الدقيقة 62، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أحد لـ 37 نقطة في المركز السابع ، وارتفع رصيد الدرعية عند 35 نقطة في المركز التاسع.


أيضاً تعادل فريق عرعر مع ضيفه فريق البكيرية بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بعرعر، وسجل هدف عرعر اللاعب منصور عسيري في الدقيقة 70، فيما سجل هدف البكيرية لاعبه مامادو سورو في الدقيقة 62.

وبهذه النتيجة يصبح عرعر في المركز قبل الأخير بـ 18 نقطة ، وارتفع رصيد البكيرية عند 24 نقطة في المركز السابع عشر.

فيما خسر الخليج من ضيفه فريق جدة بنتيجة 0-1، في المباراة التي جمعت بينهما أمس, على ملعب نادي الخليج بسيهات، سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب سي إبلاي وذلك عند الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول .

وبهذه النتيجة يصبح جدة في المركز الثاني عشر بـ 32 نقطة ، وبقي رصيد البكيرية عند 41 نقطة في المركز الخامس.


وعزز فريق الجبلين منافسته على الصعود لدوري المحترفين السعودي وذلك بعد تفوقه على مستضيفه فريق هجر أمس، بنتيجة 2 - 1 على ملعب نادي هجر بالأحساء ،وسجل للجبلين لاعبه كارلوس دي مورا في الدقيقتين 43، 62، بينما سجل لهجر أنطونيو أدريانو وذلك عند الدقيقة التاسعة من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة رفع الجبلين رصيده لـ 49 نقطة محتلًا المركز الثالث، فيما بقي هجر رابعًا بـ 42 نقطة.