زيدان بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد: سنواصل القتال

07.03.2021 | 22:27 (KSA)

دوري بلس – تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد في الديربي مساء اليوم الأحد.

ريال مدريد حافظ على حظوظه في سباق اللقب هذا الموسم بعد تعادله مع المتصدر أتليتكو مدريد الذي يجلس على قمة الترتيب برصيد 59 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

وقال "زيدان" في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد بعد المباراة:"أتلتيكو مدريد كان الفريق الأفضل في الشوط الأول، وكنا الأفضل في الشوط الثاني، أعتقد أننا كنا نستحق ذلك، سنحت لنا الفرص ونجحنا في العودة، في نهاية المطاف، كان الشيء المهم بالنسبة لنا هو تقديم عرض جيد".

وأضاف:"مازلنا على قيد الحياة في الليجا، سنواصل القتال، هدفنا هو الاستمرار في القتال، لايزال هناك طريق طويل لنقطعة في الليجا والعديد من النقاط على المحك، سنقاتل حتى النهاية".

وواصل:"يمكن أن تتغير الأمور بسرعة نحن نقوم بالأشياء الصحيحة على الرغم من أننا نعلم أنه يمكننا التحسن وهذا ما سنفعله، أردنا اللعب بشكل أفضل، في الشوط الثاني كنا كذلك، لكن الشوط الأول لم يكن جيدًا، كان الموقف مهمًا للغاية لتغيير الأمور".

وعن التحكيم قال زيدان:"لن أتدخل لأننا نعلم أنها مهمة صعبة، نظر الحكم في الأمر واتخذ القرار، علينا احترام ذلك".

وأضاف:"الحكم هو من يقرر إذا كان هناك ركلة جزاء أم لا،  ولكن إذا منح الحكم ركلة جزاء فهي كذلك، وإذا لم يفعل فذلك لأنه لا يعتقد أنها ركلة جزاء، ولكن يكون هناك تغيير في هذا الأمر".