ردود الأفعال على فوز يوفنتوس أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي

07.03.2021 | 20:43 (KSA)

دوري بلس – حقق نادي يوفنتوس انتصارًا هامًا على فريق لاتسيو، أمس السبت، ضمن لقاءات الجولة 26 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل أهداف يوفنتوس كلًا من ألفارو موراتا هدفين وادريان رابيو هدف، بينما سجل للاتسيو خواكين كوريا.

ويحتل نادي يوفنتوس المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة، بينما يأتي لاتسيو في المركز السابع برصيد 43 نقطة في ترتيب الدوري.

ونرصد لكم خلال هذا التقرير أبرز ردود الأفعال على مباراة الأمس:

صرح أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس بعد المباراة قائلًا:"لقد كانت بداية سيئة، عندما ارتكبنا خطأ في أحد التمريرات الخلفية، لكننا لم ندع رؤوسنا تسقط، كافحنا مرة أخرى وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأضاف:"لم نكن نفكر في دوري الأبطال، كانت لدينا خيارات محدودة، لكن هذه المباراة كانت بمثابة مباراة نهائية، وعمل الجميع من أجل الفريق، هناك الكثير من اللاعبين لعبوا في مراكز غير مراكزهم".

وواصل:"دانيلو لعب في خط الوسط، وبرنارديسكي لعب في مركز الظهير، ولم يكن من السهل أبدًا العودة بعد التأخر، خاصة ضد فريق مثل لاتسيو، لكنني كنت سعيدًا حقًا بردة فعلنا أمامهم".

وتحدث ألفارو موراتا، نجم هجوم يوفنتوس بعدما قاد فريقه للفوز قائلًا:"مررت بثلاثة أسابيع صعبة، أنا بخير الآن وآمل أن أكون أفضل يوم الثلاثاء".

وعن كريستيانو رونالدو قال:"هو أفضل مهاجم عبر التاريخ، عندما يكون على أرض الملعب يكون مثل الروبوت الذي يسجل الأهداف دائمًا لذا عليك أن تمنحه الكرة".

من جانبه صرح فيديريكو كييزا، لاعب نادي يوفنتوس بعد المباراة قائلًا:"كنا رائعين ولعبنا بإصرار وقاتلنا للعودة بعد تلقي الهدف".

وأضاف:"استحقينا أكثر من التعادل أمام فيرونا ولكن التفاصيل الصغيرة كانت السبب. كنا جيدين من الناحية الدفاعية بشكل خاص. يعود الفضل للفريق في حصولي على الكرة أثناء التحضير للهدف الثاني".