قبل قمة اليونايتد والسيتي.. دي بروين: الديربي مثل أي مباراة كبيرة وليندلوف: يجب أن نكون مستعدين جيدًا

07.03.2021 | 18:58 (KSA)

 دوري بلس - ينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية، مواجهة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في بطولة الدوري، في السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة 27.

ونشر الموقع الرسمي للفريقين تصريحات لليندلوف وكيفين دي بروين والتي نرصدها لكم خلال التقرير التالي:

من جانبه صرح فيكتور ليندلوف، لاعب فريق مانشستر يونايتد قبل اللقاء قائلًا:"من الواضح أنها مباراة كبيرة، ويريد الجميع أن يشارك بها، ستلعب ضد فريق جيد للغاية، لكننا أيضًا جيدين جدًا، وسيكون تحديًا لنا كما هو الحال دائمًا".

وأضاف:"إنها مباراة ديربي وعلينا أن نكون مستعدين لما يمكنهم تقديمة في المباراة، أعتقد أن الجميع سيكون جاهز بنسبة 100 في المائة، ونأمل أن نتمكن من تقديم أداء على مستوى عالي".

وتابع:"يلعبون بطريقة هجومية، فعلينا أن ننظر للمباراة بطريقة مختلفة، لا أعرف كيف سيلعبون ضدنا، لكن عليها أن ننتظر ونرى، ومع ذلك وبغض النظر عن الطريقة التي يلعبون بها سنكون مستعدين للمباراة".

وواصل:"لدينا الثقة دائمًا في خوض المباريات، ونعلم أنه يمكننا التغلب على أي فريرق، نحن نعلم أنهم كانو جيدين جدًا مؤخرًا، همي يسيرون بشكل جيد، لكن نحن نركز على المباراة ومانريد القيام به على أرض الملعب".

على الجانب الآخر، تحدث كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي قبل اللقاء قائلًا:"أنا أنظر للديربي مثل أي مباراة آخرى كبيرة، من المهم دائمًا أن نلعب بشكل جيد أمام منافسنا الأول، لكن كما تعلم أنه ديربي والفائز سيكون له حق التباهي بهذا الفوز، الكل يعرف هذا الأمر".

وأضاف:"مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يتنافسان على الألقاب وذلك يزيد من أهمية المباراة القادمة، نحن كلاعبين سنذهب لهذه المباراة كأي مباراة أخرى".

ونشر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد تشكيلة أحلام الشياطين الحمر في الديربي والتي جاءت كالآتي:

حراسة المرمى: فان دير سار

خط الدفاع: باتريس ايفرا، كريس سمولينج، ريو فيرنديناد، ارون وان بيساكا

خط الوسط: بول سكولز، بول بوجبا، ديفيد بيكهام

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، واين روني، ايريك كانتونا