بيرلو بعد الفوز على لاتسيو: بدأنا المباراة بشكل خاطئ، ومواجهة بورتو لا تحتمل الأخطاء

07.03.2021 | 16:58 (KSA)

دوري بلس - أعرب أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس عن رضاه بأداء لاعبيه بعد الفوز على لاتسيو في الدوري الإيطالي.

واستطاع البيانكونيري تحويل تأخره بهدف إلى انتصار بثلاثة أهداف على ضيفه لاتسيو، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 26 من الكالتشيو.

وتحدث بيرلو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "بدأنا المباراة بشكل سيء واستقبلنا هدف من خطأ بعد تمريرة خلفية سيئ، لكننا لعبنا مباراة كبيرة بعد ذلك رغم غياب العديد من اللاعبين، أفضل شيء كان ردة فعل الفريق، لم نُصب بالإحباط وواصلنا القتال".

وتابع: "فكرنا في مباراة الثلاثاء ضد بورتو، لدينا بعض اللاعبين الذين تدربوا بالكاد مثل كوادرادو وآرثر، كنا نعلم أن هذه الليلة كانت بمثابة مباراة نهائي، وكان على البعض اللعب في مراكز جديدة وأظهروا احترافًا كبيرًا وروحًا من التضحية".

وواصل: "دانيلو لعب في قلب الدفاع، بيرنارديسكي لاعب كظهير، فيدريكو يستحق التهنئة على ما قام به الليلة، لقد كنا متحدين في مباراة حسّاسة".

وتابع: "أكثر ما أعجبني كان ردة فعل الفريق، لأننا لم نقبل التأخر في مثل هذه المباراة الحساسة والمهمة، لذلك كانت تلك الروح التي أقدرها".

ثم تطرق للحديث عن لاعبه آرثر، قائلاً: "نأمل بأن يكون جاهزاً ضد بورتو، هو مختلف عن كل لاعبي الوسط الذين نملكهم: هو يجعلنا نلعب بشكل جيد، بارع بالكرة حتى تحت الضغط ويساعدنا على الخروج بالكرة، هو دوماً ما يتواجد بالمكان المناسب ويتمتع بمرونة كبيرة".

وأوضح: "توصلنا إلى اتفاق مع كريستيانو رونالدو خلال هذا الأسبوع. لقد جاء هذا لإراحته بعد 8 إلى 9 مباريات متتالية".

وعن مواجهة بورتو في دوري الأبطال: "لحسن الحظ نملك يومين للاستعداد، أنا بحاجة إلى الراحة لأنني متعب أكثر من اللاعبين، هي ستكون مباراة مهمة جداً، ولا يمكن أن نقوم بأي أخطاء".