كلوب: علينا جميعًا أن نتحسن.. وسجل صلاح التهديفي ليس مشكلتنا

07.03.2021 | 16:32 (KSA)

دوري بلس - أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول على أهمية مواجهة فولهام من أجل العودة مجددًا إلى طريق الانتصارات بعد النتائج المتذبذبة في الآونة الأخيرة.

ويستضيف ليفربول نظيره فولهام مساء اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد"، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث كلوب إلى وسائل الإعلام اليوم خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء اليوم: "فولهام فريق عظيم ورائع للغاية، من الصعب الهبوط والترقي مرة أخرى، وهو أمر صعب بالفعل بما فيه الكفاية وإنجاز كبير، أعتقد أن الطريقة التي يلعب بها برايتون وفولهام استثنائية حقًا في هذا الدوري".

وتابع: "إذا نظرت الآن إلى فولهام، كانت بداية الموسم صعبة وتغير ذلك الآن في الأسابيع القليلة الماضية، فمن المؤكد أنهم حصلوا على نقاط أكثر مما حصلنا عليه في الأسابيع القليلة الماضية، هذا يقول بالفعل كل شيء، ستكون مواجهة صعبة، إنه فريق يلعب كرة القدم ولديهم أسلوب استحواذ مذهل لفريق في تلك المنطقة من جدول الترتيب، إنهم يحاولون بطريقتهم ويبدو أنه سينجحون".

وواصل: "قبل بضعة أشهر، ربما بدا الأمر وكأنه قد تقرر بالفعل أي فرق سوف تهبط، الآن الأمر مختلف تمامًا، كل شيء قريب مرة أخرى، علينا أن نكون مستعدين لمباراة مناسبة لأنه لا يجب أن ترتكب خطأ الحكم على فولهام بسبب موقعه في الجدول، عليك أن تحكم عليهم بسبب الأداء الذي يمكنهم إظهاره، وهذا ما نفعله".

ثم تطرق للحديث عن وضع الفريق الحالي: " نحن نتكلم مع كل الظروف دائما، لا يمكنك دائمًا التكيف مع الهزائم، ولكن مع موقفنا الحالي، للاعبين المتاحين لدينا، والظروف التي يتواجد فيها اللاعبون، والطريقة التي نريد الاستقرار بها، علينا أن نخلق الفرص ونسجل الأهداف أيضًا، لذلك هناك دائمًا الكثير مما يجب القيام به".

وأردف: "الشيء الأكثر أهمية الذي يتعين علينا تحسينه هو اتخاذ القرار في لحظات حاسمة، هذا واضح، مع كل الأشياء الجيدة القليلة التي فعلناها الليلة الماضية، في النهاية، لست متأكدًا من الأرقام الآن".

وواصل: "سدد تشيلسي على المرمى أكثر مما فعلنا، التسديدات على المرمى ليست مهمة، إنها الأهداف التي تسجلها، ولكن في النهاية الأمر يتعلق بكرة القدم أيضًا، يتعلق الأمر بخلق شعور في المباريات مثل الثقة".

وبسؤاله عما إذا كانت عودة دييغو جوتا يمكن أن تساعد المهاجمين الآخرين على رفع مستواهم، أجاب: "علينا جميعًا أن نتحسن بالتأكيد، تخسر المباريات فقط عندما تكون لديك إمكانات أكبر مما تظهره النتائج، الأمر كله يتعلق بالأداء، نعم، وهذا هو الأمر الذي يتعين علينا جميعًا تحسينه".

ثم تطرق للحديث عن محمد صلاح: "صلاح لا يزال لديه سجل رائع في تسجيل الأهداف، لكنني متأكد من أن الجميع يعرف وهو نفسه يعرف، أنه كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن مرة أخرى، سجل صلاح التهديفي ليس مشكلتنا، بشكل عام علينا التحسن بنسبة 100٪".