مبابي يستعد لمواجهة برشلونة بهدفين في شباك بريست بكأس فرنسا

07.03.2021 | 13:32 (KSA)

دوري بلس - قاد المهاجم الشاب كيليان مبابي فريقه باريس سان جيرمان إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس فرنسا، بتسجيله ثنائية في شباك بريست.

وحقق النادي الباريسي فوزًا سهلاً على بريست بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت أمس السبت ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس فرنسا.

افتتح سان جيرمان التسجيل مبكرًا في الدقيقة 9 عن طريق مهاجمه مبابي الذي أحرز هدفًا رائعًا، حيث انطلق بالكرة من منتصف الملعب نحو منطقة جزاء بريست، وقام بمراوغة الدفاع ليسدد كرة متقنة اكتفى حارس بريست في مشاهدتها وهي تسكن الشباك.

وأضاف الإسباني بابلو سارابيا الهدف الثاني للعملاق الباريسي في الدقيقة 44، قبل أن يسجل مبابي هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 77.

وتحدث كيليان لوسائل الإعلام عقب اللقاء: "حققنا هدفنا بالتأهل أمام فريق صعب على ملعبه، إنه فريق ممتع، يلعبون بكل حماس وجدية".

وتابع: "عانينا نسبيًا في الدقائق الأخيرة بالشوط الأول، لكننا نجحنا في إحراز الهدف الثاني، مما أفادنا كثيرًا".

وواصل: "لقد كانت مواجهة مهمة، لأنه إذا خسرنا لفقدنا أحد ألقاب الموسم، والآن نستعد لمواجهة جديدة في مسابقة بظروف مختلفة".

ثم تطرق للحديث عن مواجهة الإياب ضد برشلونة في دوري الأبطال: "لقد استعدينا بأفضل طريقة ممكنة لمواجهة البارسا، ونطالب الجميع بالهدوء".

الجدير بالذكر أن مبابي وزملائه حسموا مباراة الذهاب ضد برشلونة بفوز عريض بنتيجة 4-1 على ملعب "كامب نو"، في دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.