باتشيكو يؤمن بفرصة تأهل الزمالك.. وطبيب الأهلي يكشف طبيعة إصابة محمود وحيد

07.03.2021 | 12:38 (KSA)

دوري بلس - أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب فريق الزمالك عن عدم رضاه بأداء لاعبيه في مواجهة الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسقط الزمالك أمام مضيفه الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب "رادس" في تونس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أوجه التهنئة إلى فريق الترجي ومدربه على نتيجة المباراة، لكن كان هناك بعض الأمور التي أثرت على نتيجة اللقاء".

وتابع: "الشوط الأول كان الاستحواذ والسيطرة للزمالك، ثم فقدنا تركيزنا واهتز مرمانا بهدف لكننا تداركنا الأمر سريعاً بتسجيل هدف التعادل، واهتزت شباك الزمالك بهدفين آخرين بسبب عدم التركيز".

وأضاف: "ليس من الطبيعي أن يتم احتساب ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح الترجي، الكرة غريبة ولا تستحق احتساب ركلة جزاء".

وواصل: "الزمالك يملك الطموح من أجل أن يكون بطلاً لدوري أبطال إفريقيا، والمنافسة مازالت قائمة للتأهل، وأوجه الشكر إلى اللاعبين على أدائهم في المباراة".

وأتم: "غياب محمود علاء هو أمر فني أولاً وأخيراً، وبالنسبة لحميد أحداد كان أساسياً معنا قبل أن يتعرض للإصابة، لكننا كنا نحتاجه للاستفادة من تحركاته ومساعدة الفريق في المباراة".

وعلى الجانب الآخر، أوضح أحمد أبو عبلة الطبيب الخاص بفريق الأهلي، طبيعة الإصابة التي تعرض لها اللاعب محمود وحيد خلال مباراة فريقه ضد فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا.

وتعرض وحيد إصابة خلال الشوط الأول، مما دفع الأهلي لإجراء تبديلاً مبكرًا بخروج وحيد والاستعانة بخدمات المدافع ياسر إبراهيم بدلاً منه، مع إجراء تعديل فني في الملعب بإشراك أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر.

وقال أحمد أبو عبلة إن التشخيص المبدئي لإصابة محمود وحيد هي إصابة في العضلة الخلفية، وسوف يجري أشعة للتعرف بشكل أكبر على الإصابة وتحديد فترة العلاج.

يُذكر أن النادي الأهلي سقط في فخ التعادل الإيجابي مع ضيفه فيتا كلوب بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت على "استاد القاهرة" ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.