بيولي: هدفنا التأهل إلى دوري الأبطال، ونعمل على تفادي الإصابات

06.03.2021 | 22:02 (KSA)

دوري بلس - أكد ستيفانو بيولي مدرب آي سي ميلان، أن هدف فريقه هذا الموسم هو التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن الفشل في تحقيق هذا الهدف سيكون بمثابة خيبة أمل كبيرة.

وتحدث بيولي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة هيلاس فيرونا غدًا الأحد في الدوري الإيطالي: "ايفان يوريتش يقوم بعمل رائع في فيرونا، حتى أنه قام بتغيير العديد من اللاعبين، الفريق فنيًا وهجوميًا يحتاج للانتباه".

وتابع: "تغلبوا على نابولي وأتالانتا وتعادلوا مع يوفنتوس، إنهم أقوياء، نحن لسنا بالسرعة نفسها عندما يتعلق الأمر بتحريك الكرة، يجب أن نقوم بعمل أفضل".

وأضاف: "إذا لعبنا مباراة فنية سيكون لدينا فرص جيدة للفوز، سأخبر لاعبي فريقي أنني أود أن أكون أصغر بـ 30 عامًا للعب معهم، إذا تغلبنا على الصعوبات معاً، سنشعر بمزيد من الرضا".

وبسؤاله عن هدف الفريق هذا الموسم، أجاب: "منذ بداية العام وأنا أقول إن هناك 7 فرق قوية جدًا في الدوري، وإن هدفنا دومًا هو التأهل لدوري الأبطال".

وواصل: "وإن لم ننجح في ذلك فإننا سنشعر بخيبة أمل، وهذا مؤكد بعد كل ما فلعناه وقدمناه خلال الموسم الحالي".

وعن كثرة الإصابات، أوضح: "من الصعب تحقيق نتائج الموسم الماضي بسبب صعوبة الفترة الحالية، نحن نعمل على تفادي الإصابات ومهتمون جدًا بضغط العمل، لسوء الحظ لدينا قائمة مباريات مزدحمة، وقد يتسبب ذلك في مشكلة".

وأكد: "إنها المرة الأولى التي نتعرض فيها لإصابات كثيرة، ونعمل على تقليلها".

وأردف: "بن ناصر تعرض لإصابتين ونعمل على مساعدته على استعادة لياقته البدنية، أما تونالي فهو في حالة جيدة ".

وأتم: "كل لاعب يغيب مهم بالنسبة لنا، لكننا أثبتنا بالفعل أنه يمكننا لعب كرة قدم جيدة في المواقف الصعبة، نراهن على أنفسنا وسنبذل قصارى جهدنا حتى النهاية".

يُذكر أن ميلان يحتل حاليًا وصافة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 53 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن جاره إنتر ميلان المتصدر.