أخطاء الرائد تهدي الهلال الانتصار والنقاط الثلاث

05.03.2021 | 22:58 (KSA)

دوري بلس - حقق الهلال فوزاً صعباً بهدفين لهدف أمام ضيفه الرائد بعد خطأ فادح من حارس مرمى الرائد في الوقت بدل الضائع بعد أن كانت المباراة تتجه للتعادل الايجابي، ليخطف بذلك الهلال 3 نقاط مهمة في مشواره بعد تعثر المتصدر فريق الشباب الذي تعادل مع القادسية في الجولة 22 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شوط المباراة الأول انتهى سلبياً دون أهداف في شوط شهد سيطرة هلالية لكن دون استغلال الفرص التي سنحت أمام  المرمى.


أما في الشوط الثاني فقد استغل ياسر الشهراني خطأ من المدافع سلطان الفرحان ليخطف منه الكرة وينفرد بالمرمى ليسدد الكرة في الشباك هدفاً هلالي أول عند الدقيقة 55، بعد ذلك شهدت الدقيقة 64 حصول المدافع علي آل بليهي على الكرت الأصفر الثاني ليشهر الحكم الكرت الأحمر ويكمل الهلال المباراة منقوصاً بعشر لاعبين.


بعد ذلك كثف الرائد هجماته بحثاً عن هدف تعادل واستغلال النقص الهلالي، حتى جاءت فرصة كريم البركاوي الذي تعرض لعرقلة من المدافع الكوري جان هيون سو ويحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو عند الدقيقة 67، ونفذ الركلة البركاوي بنفسه بنجاح ليعادل النتيجة.


وفي الوقت بدل الضائع وفي حين كانت المباراة تتجه للتعادل الايجابي، نفذ سالم الدوسري ركلة حرة مخادعة لحارس المرمى عز الدين بن دوخة بالدقيقة 93 لم يحسن دوخة التعامل معها وتصدى لها داخل مرماه ليهدي الهلال النقاط الثلاث كاملة ويخسر الرائد نقطة ثمينة في مشواره للهروب من شبح الهبوط.


الهلال رفع رصيده إلى 42 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر الشباب، فيما بقي الرائد عند 25 نقطة بالمركز الثالث عشر في سلم الترتيب.