ديربي مانشستر.. سولشاير يعلن غياب دي خيا وكانسيلو ورودريجو متحمسان للمباراة

05.03.2021 | 20:59 (KSA)

دوري بلس - ينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية مواجهة من العيار الثقيل، يوم الأحد القادم بين ثنائي مدينة مانشستر، يونايتد والسيتي، ضمن مباريات الجولة 27 من بطولة البريميرليج.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، بينما يأتي اليونايتد خلفه في الترتيب برصيد 51، حيث يسعى الشياطين الحمر لعرقلة مسيرة جوارديولا المميزة هذا الموسم.

ونرصد لكم خلال هذا التقرير أبرز التصريحات من الفريقين قبل اللقاء المرتقب:

وكشف أولي جونار سولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر عن حالة فريقه قبل اللقاء قائلًا:" من الممكن عودة لاعب أو لاعبيّن في الديربي، سنرى ما سيحدث غداً، ديفيد دي خيا سيفوت عديد المباريات لأنه في إسبانيا و يتوجب عليه عند العودة أن يتم حجره و يتبع البروتوكولات الصحية، البقية بخير".

وأكد المدير الفني للشياطين الحمر أن دين هندرسون سيكون الحارس الأساسي لمانشستر يونايتد في الديربي بعد تأكد غياب ديفيد دي خيا.

وعن تراجع أداء الفريق خلال الفترة الماضية قال:" علينا أن نكون أفضل، نحن مانشستر يونايتد ونحاول تقديم أفضل من الموسم الماضي، أحصل على المزيد من النقاط، والوصول إلى النهائيات".

ومن جانبه رودريغو هيرنانديز، لاعب مانشستر سيتي عن اللقاء المرتقب أمام اليونايتد:"إنها واحدة من أعظم المباريات التي يمكنك لعبها، يونايتد أحد أكثر الأندية تاريخيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ومباراتهم دائمًا صعبة".

وأضاف:"هذا النوع من المباريات، هو أكثر من مجرد مباراة كرة قدم، نلعب من أجل فخر جماهيرنا، لنجلعهم يشعرون بالفخر لكونهم مشجعي السيتي".

كما تحدث زميله في الفريق جواو كانسيو عن المباراة قائلًا:"الديربي دائمًا مهم لنا، هناك تاريخ كبير وراء هذه المباراة وتاريخ كبير حول مدينة مانشستر".

وأضاف:"لكننا نحن مانشستر سيتي، وكالعادة سنحاول الفوز بالمباراة، سنبذل قصارى جهدنا للفوز بها وأعتقد أن مجموعتنا جاهزة لما هو قادم".

واستكمل:"لم أكن أتوقع الوصول لمباراة الديربي مع وجود هذا الفارق بيننا، لكنني أعتقد أنه جاء بعد عمل شاق، كل الفضل للاعبينا وكل من يحلل مقاطع الفيديو وكل الطاقم، كل شخص له مساهمة في انتصاراتنا المتتالية وفي شكلنا الجيد".