الجولة الـ25 من الكالتشيو| إنتر يستغل سقوط ميلان.. ويوفنتوس يتمسك بأمل المنافسة

05.03.2021 | 13:03 (KSA)

دوري بلس – اختتمت أمس الخميس مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي، حيث وسع إنتر الفارق مع ميلان في صدارة الكالتشيو إلى 6 نقاط.

وواصل إنتر ميلان تصدره للكالتشيو برصيد 59 نقطة، بينما جاء ميلان ثانياً بـ53 نقطة، واحتل يوفنتوس المركز الثالث بـ49 نقطة بفارق الأهداف عن أتلانتا رابع الترتيب.

وتأجلت مباراة لاتسيو وتورينو التي كانت مقررة يوم الثلاثاء على ملعب الأولمبيكو بسبب إصابات بكورونا بين صفوف الضيوف ومنع السلطات في تورينو سفر الفريق إلى روما.

بدأت مباريات الجولة يوم الثلاثاء، حيث حقق يوفنتوس فوزاً ثميناً على ضيفه سبيزيا بثلاثية نظيفة، وتناوب على تسجيل الأهداف ألفارو موراتا، فيديريكو كييزا وكريستيانو رونالدو.

وأقيمت يوم الأربعاء 7 مباريات بدأت بتعادل مثير بين ساسولو وضيفه نابولي بثلاثة أهداف لكل فريق على ملعب مابي.

وخسر ميلان نقطتين ثمينتين بعد التعادل مع ضيفه أودينيزي بهدف لكل فريق، حيث تقدم الضيوف عن طريق بيكاو في الدقيقة 68، قبل أن يتعادل فرانك كيسي من ركلة جزاء للروسونيري في الوقت بدل الضائع.

وسحق أتلانتا ضيفه كروتوني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، بينما فاز هيلاس فيرونا خارج ملعبه على بنفينتو بثلاثية دون رد.

وتفوق روما على مضيفه فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة مثيرة سجل فيها أمادو دياوارا هدف الفوز لذئاب العاصمة في الدقيقة 88.

وانتصر كالياري على ضيفه بولونيا بهدف دون رد، بينما تعادل جنوى على ملعبه مع نادي سامبدوريا بهدف لمثله.

واختتمت مباريات الجولة يوم الخميس، حيث وسع الإنتر الفارق مع ميلان أقرب منافسيه إلى 6 نقاط بعد الفوز خارج ملعبه على بارما بهدفين مقابل هدف واحد.

وقد جاء ترتيب الكالتشيو بعد الجولة 25 كالتالي: