انتر ميلان يسعى لإستغلال تعثر ميلان لتعزيز صدارته في الدوري الإيطالي

04.03.2021 | 17:01 (KSA)

دوري بلس – يسعى نادي انتر ميلان لتعزيز صدارته في جدول ترتيب الدوري الإيطالي اليوم، عندما يحل ضيفًا على فريق بارما في منافسات الجولة 25 من بطولة الكالتشيو.

انتر ميلان يحتل صدارة ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ميلان صاحب المركز الثاني، بينما يأتي أتلانتا ويوفنتوس في المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

ويلتقى انتر مع بارما اليوم في اللقاء رقم 54 بين الفريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حقق انتر الفوز في 21 مباراة وخسر في 16 لقاء وكان التعادل حاضر بينهما في 16 مباراة آخرين.

ويسعى انتر ميلان لاستغلال تعثر جاره ميلان أمس أمام أودينيزي عندما تعادل معه بهدف لمثله.

ومن جانبه تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي انتر ميلان قبل المباراة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي قائلًا:"نتوقع مباراة صعبة أمام بارما، لأنه في العام والنصف الماضيين، خلق بارما بعض الصعوبات بالنسبة لنا، لقد فزنا في مباراة واحدة وتعادلنا في المباراتين الأخيرتين، نواجه فريقًأ في موقع متأخر من الدوري، لكن لديهم عناصر من الخبرة".

وعن حالة ارتورو فيدال لاعب وسط انتر ميلان قال كونتي:"يواجه فيدال بعض المشاكل منذ وصول، لكنه لا يرغب في التوقف، نحن نشكره على ذلك، ولكن عليه أن يصل لأفضل حالاته البدنية للعودة للمشاركة وهو يعمل على ذلك".