الحزم يحافظ على الصدارة.. وهجر يخطف الرابع

03.03.2021 | 22:53 (KSA)

دوري بلس - اختتمت مساء اليوم مواجهات الجولة الرابعة والعشرون من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، ولم تشهد الجولة مفاجآت حيث حافظ فريق الحزم على صدارة الترتيب برصيد (59) نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه الفيحاء بعد الانتصار على ضيفه الدرعية بهدفين دون رد.


فيما تجاوز الفيحاء مستضيفه الشعلة بهدفين لهدف في المباراة التي لعبت على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، فيما خطف هجر المركز الرابع في سلم الترتيب برصيد (39) نقطة بعد انتصاره على البكيرية بهدفين دون رد ليستغل بذلك تعادل الطائي بالأمس مع الجبلين.


وفي الأحساء تمكن الجيل من الانتصار على ضيفه جدة بهدفين لهدف ليرفع بذلك رصيده إلى (31) نقطة بالمركز الحادي عشر في سلم الترتيب، فيما تجمد رصيد جدة عند (29) نقطة بالمركز الثالث عشر.


واستطاع متذيل الترتيب فريق عرعر من خطف نقطة ثمينة من المدينة المنورة بعد أن تعادل ايجابياً بهدف لمثله أمام أحد، ليرفع رصيده إلى (16) نقطة بالمركز الأخير، فيما ارتفع رصيد أحد إلى (35) نقطة بالمركز الثامن.

في ختام موجهات الجولة انتهت مواجهة الساحل والنهضة بنتيجة التعادل إيجابياً 2-2، فيما انتصر نجران على مستضيفه الثقبة بهدفين دون رد.