تقارير- أزمة بين إنتر ميلان ومانشستر يونايتد بسبب مكافآت لوكاكو

03.03.2021 | 22:57 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير صحفية عن اندلاع أزمة بين ناديي إنتر ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي بسبب رسوم انتقال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف النيراتزوري.

وانضم لوكاكو إلى إنتر ميلان في صيف 2019 قادمًا من مانشستر يونايتد مقابل 74 مليون يورو، حيث يُعتبر أحد أبرز اللاعبين في صفوف النادي الإيطالي والذي يعتمد عليه المدرب أنطونيو كونتي بشكل أساسي في تشكيلته.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلاً عن صحيفة " كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن مانشستر يونايتد يخطط لطلب تعويض من إنتر ميلان بسبب فشل الأخير في دفع أحد الأقساط التي ينص عليها عقد انتقال لوكاكو.

وأوضحت الصحيفة أن النيرازوري دفع لصالح الشياطين الحُمر مبلغًا قيمته 24 مليون يورو فقط، إلا أن إدارة الإنتر فشلت في دفع مكافأة بقيمة 5 ملايين يورو ضمن الاتفاقية التي شهدت انتقال المهاجم البلجيكي.

وأكدت أن إنتر ميلان لايزال مديونًا للشياطين الحُمر بمبلغ 50 مليون يورو من قيمة الصفقة، حيث أن هناك بند خاص في الاتفاق بين الناديين ينص على أن يكون إنتر ميلان مديونًا بالمبلغ المستحق إذا فشلوا في دفع قسط واحد.

كما أضافت أن إدارة مانشستر يونايتد تريد استغلال الأمر وطلبت ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز أو المدافع سكيرنيار، كتعويض عن الدفعة المالية المتبقية من قيمة الصفقة.

الجدير بالذكر أن مُلاك نادي إنتر أكدوا مؤخرًا التزامهم بالدعم المالي المستمر للنادي، لكنهم يبحثون عن "شُركاء مناسبين" لدعم النادي مالياً.