قمة حائل تنتهي بالتعادل.. والسلبية تسيطر على العدالة والخليج

02.03.2021 | 22:47 (KSA)

دوري بلس - انتهت قمة مواجهات الجولة 24 من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بين الطائي والجبلين في ديربي حائل بتعادل ايجابي بطعم مرارة الخسارة بعد خسارة نقطتين في سباق خطف بطاقة الصعود لدوري الكبار، حيث لم يستغل الطائي تعثر ملاحقيه الخليج والعدالة ليوسع الفارق النقطي بينهم حيث رفع رصيده إلى 39 نقطة بالمركز الرابع بفارق نقطة عن الخليج أقرب ملاحقيه.

فيما وصل الجبلين للنقطة 45 بالمركز الثالث بفارق نقطتين عن الوصيف الفيحاء الذي يملك 47 نقطة، ووسع الفارق عن غريمه الطائي رابع الترتيب إلى 5 نقاط بعد مواجهة اليوم.

وفي الخرج استطاع الكوكب تحقيق انتصار على ضيفه النجوم بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 31 نقطة بالمركز العاشر في سلم الترتيب، فيما لازال النجوم في مربع الهبوط برصيد 17 نقطة بالمركز التاسع عشر قبل الأخير.


وفي المواجهة الثالثة الأخيرة لليوم الأول من الجولة الرابعة والعشرين، تعادل الخليج والعدالة سلبياً دون أهداف ليرفع الخليج رصيده إلى 38 نقطة بالمركز الخامس، فيما رفع العدالة رصيده إلى 36 نقطة بالمركز السادس متساوياً مع هجر صاحب المركز السابع الذي سيواجه البكيرية غداً خارج أرضه.