مانشستر سيتي يسعى لمعادلة رقم أرسنال التاريخي أمام ولفرهامبتون

02.03.2021 | 19:05 (KSA)

دوري بلس - يقترب فريق مانشستر سيتي من معادلة رقم أرسنال التاريخي، عندما يستضيف نظيره ولفرهامبتون مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل السيتيزين اللقاء متربعًا على صدارة جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 62 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه وهو مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بـ 50 نقطة، فيما يحتل ولفرهامبتون المركز الثاني عشر بـ 34 نقطة.

لم يتأخر مان سيتي في النتيجة لمدة دقيقة واحدة في آخر 18 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمكن أن يعادل في مباراة اليوم الرقم القياسي لأرسنال في 19 مباراة متتالية والذي حققه في الفترة بين ديسمبر 1998 ومايو 1999.

كما أن السيتي لم يخسر في 37 مباراة على أرضه في منتصف الأسبوع (أيام الثلاثاء، الأربعاء والخميس)، حيث فاز في 31 مباراة وتعادل في ست مباريات منذ الهزيمة 1-0 أمام توتنهام في مايو 2010.

ومن جانبه، تحدث الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ولفرهامبتون: "أعرف أولادي، وهم يعرفونني جيدًا، ويعرفون في تلك اللحظة مدى إلحاحي حتى الآن مع الأيام المشمسة في مانشستر التي لا يمكننا الاسترخاء فيها لثانية واحدة، يمكننا دائمًا القيام بعمل أفضل، هذا هو الهدف".

وتابع: "بقدر ما نفوز وبقدر ما نحصل على النتائج، بقدر ما يتعين علينا أن نطالب اللاعبين ونقول إننا نستطيع أن نفعل الأفضل، هذه هي اللحظة".

وواصل: "أنا حدسي للغاية، أعرف بالضبط متى لا يكون الرجال مستعدين لمواصلة ما نحتاج إلى القيام به، لقد قلت من قبل أن الأبطال هم ليفربول، لذلك لا يزال لدينا ثماني أو تسع أو 10 مباريات وهذا كثير".

وأتم: "غدًا ستكون مباراة صعبة للغاية، والأحد القادم ضد مانشستر يونايتد أيضًا، رأيت مدى قوتهم أمام تشيلسي يوم الأحد، لا يزال هناك الكثير من الأشياء الرائعة للعب من أجلها".