بعد التعادل مع فيرونا.. يوفنتوس يسعى للتعويض أمام سبيزيا

02.03.2021 | 19:00 (KSA)

دوري بلس – يستضيف نادي يوفنتوس نظيره سبيزيا مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة 25 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويسعى نادي يوفنتوس للعودة لسكة الانتصارات بعد التعادل في لقائه الأخيرة أمام هيلاس فيرونا بهدف لمثله.

ويحتل يوفنتوس حاليًا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الأول، بينما يأتي سبيزيا في المركز الخامس عشر.

ومن جانبه صرح أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس قبل اللقاء قائلًا:" أثبت فريق سبيزيا قدرته على تحدي السيريا آي ويقدمون موسمًا جيدًا".

وأضاف:"حققوا نتائج جيدة، كما أنهم حققوا الفوز على فرق كبيرة مثل ميلان، المواجهة ستكون صعبة على الطرفين، علينا أن نعوض ماحدث في مباراة يوم السبت أمام فيرونا، كما أنه يتوجب علينا مواصلة القتال من أجل لقب السكوديتو".

وأضاف:"سنضطر لأن نلعب بقوة وأن نفرض نسقنا من الدقيقة الأولى، في مباراة فيرونا استقبلنا هدفًا في وقت لم يكن هناك أي خطر من الفريق المنافس. قمنا بتحليل الأخطاء التي وقعنا فيها وسنعمل على تفاديها".

وعن أهداف الفريق هذا الموسم قال:"أهدافنا لم تتغير، عناصر الفريق يؤمنون بقدراتهم على تحقيق اللقب ويتدربون بشكل جيد، لديهم الرغبة في الفوز باللقب، لديهم الروح اللازمة، معنويات الفريق جيدة، الطريق مازال طويل وهناك العديد من المباريات التي يجب علينا لعبها".

حقائق قبل مباراة يوفنتوس وسبيزيا:

كانت مباراة الذهاب بنتيجة 4-1 هي أول فوز ليوفنتوس في ثلاث مباريات أمام سبيزيا في جميع المسابقات، سبقها تعادل وهزيمة في موسم 2006-2007 في دوري الدرجة الثانية.

فاز يوفنتوس في 21 من آخر 23 مباراة على ملعبه ضد الفرق الصاعدة حديثًا من دوري الدرجة الأولى وحافظ على نظافة شباكه في 14 مباراة.

قد يصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل 20 هدف على الأقل في كل موسم من الـ 12 مواسم الماضية في الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى.