الجولة 26 من البريميرليغ- استمرار صدارة السيتي، يونايتد يواصل نزيف النقاط وغاريث بيل يعود للتألق

02.03.2021 | 14:22 (KSA)

دوري بلس - اُختتمت أمس الإثنين منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي استمرت على مدار أيام السبت، الأحد والإثنين.

 وشهدت الجولة استمرار مانشستر سيتي في صدارة جدول الترتيب، فيما واصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط بتعادله السلبي مع تشيلسي في قمة الجولة.

انطلقت الجولة يوم السبت الماضي، حيث حقق مانشستر سيتي فوزًا سهلاً على ضيفه وست هام يونايتد بثنائية مقابل هدف سجلها ثنائي الدفاع روبن دياز وجون ستونز.

وفاز وست بروميتش ألبيون على ضيفه برايتون بهدف نظيف، كذلك فاز أستون فيلا على مضيفه ليدز يونايتد بالنتيجة ذاتها.

وفي ختام اليوم، سقط ولفرهامبتون في فخ التعادل الإيجابي خارج دياره مع مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1.

أما عن مباريات الأحد، فحقق أرسنال فوزًا هامًا على مضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها ديفيد لويز وألكسندر لاكازيت ونيكولاس بيبي، كما تعادل كريستال بالاس مع ضيفه فولهام سلبيًا دون أهداف.

واكتسح توتنهام ضيفه بيرنلي برباعية نظيفة، في مباراة شهدت تألق الويلزي غاريث بيل وعودته للتسجيل مجددًا بإحرازه هدفين، فيما سجل هاري كين ولوكاس مورا باقي الأهداف.

وواصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط بتعادله السلبي مع مضيفه تشيلسي في قمة الجولة، ليتسع الفارق بين قطبي مانشستر إلى 12 نقطة في صراعهما على اللقب.

وحقق ليفربول فوزًا مستحقًا خارج الديار على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، سجلهما كورتيس جونز وكين بريان بالخطأ في مرماه، ليقلص الريدز الفارق بينه وبين تشيلسي إلى نقطة واحدة ويقترب من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

وفي ختام الجولة أمس الإثنين، فاز إيفرتون على ضيفه ساوثهامبتون بهدف دون رد سجله ريشارليسون في الدقيقة 9 من اللقاء.

وفيما يلي جدول ترتيب البريميرليغ بعد نهاية الجولة 26: