متحدث الزمالك: الوضع غريب ولابد من وقفة لتصحيح الأخطاء

02.03.2021 | 12:39 (KSA)

دوري بلس - أعرب عصام سالم المتحدث الإعلامي للزمالك، عن حزنه بعد تعادل الفريق مع وادي دجلة في الدوري المصري.

وسقط الزمالك في فخ التعادل السلبي مع وادي دجلة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين على "استاد السلام" ضن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال عصام سالم في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "نتيجة محبطة بكل المقاييس، إلى الآن لعبنا 13 مباراة خسرنا 9 نقاط، وهذا لا يُناسب فريق يطمح في الفوز ببطولة الدوري".

وتابع: "خسرنا من غزل المحلة وتعادلنا مع أسوان ومع وادي دجلة الذي يتواجد في المركز الأخير، لا أجد سببًا لسوء النتائج، الوضع غريب في الزمالك ولا بد من وقفة لتصحيح الأخطاء".

وواصل: "من غير الطبيعي إهدار هذا الكم من الفرص، الزمالك لم يسجل في ثلاث مباريات، والمشكلة ليست في مصطفى محمد لأننا لعبنا من غيره، ولابد أن يعالج باتشيكو الأخطاء".

وأردف: "باتشيكو قال في تصريحاته إن اللاعبين لديهم مشاكل غير فنية تسببت في ضياع الفرص، يجب فتح هذا الملف ومعالجة الأخطاء، ليس من المعقول أن يسيطر الفريق على كل المباريات ومع ذلك لا يحرز أهدافًا".

وأتم: "يجب على اللاعبين تحمل المسؤولية وإعادة الفريق لطريق الانتصارات، المنافسة على البطولات الكبرى لا تتحمل الإخفاق والتعادلات".