تقرير- أسبوع مهم ليوفنتوس.. ثلاث مباريات متتالية على أرضه

01.03.2021 | 22:39 (KSA)

دوري بلس - يستعد نادي يوفنتوس لثلاث مباريات مهمة على أرضه في أسبوع واحد، مع تصاعد الضغط على المدرب أندريا بيرلو.

فبعد التعادل المخيب للآمال مع هيلاس فيرونا بنتيجة 1-1يوم السبت، لدى رجال بيرلو فرصة العودة سريعًا لطريق الانتصارات عندما يستضيفوا فريق سبيزيا غدًا الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا".

يمر حامل اللقب بفترة صعبة، حيث أوقفت الإصابات تقدمهم والنتائج لم تكن كما توقعوا، إذ يحتل اليوفي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 46 نقطة، بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر.

ومع فوز واحد فقط في آخر خمس مباريات، تشير التقارير في إيطاليا إلى الافتقار إلى الشراسة والاستمرارية التي ميزت البيانكونيري دائمًا.

ليس هناك الكثير من الوقت للاستعداد للمباريات القادمة، ولكن يجب أن يعود فريق السيدة العجوز إلى الانتصارات، والمباريات الثلاث القادمة على أرضها مهمة جدًا للمنافسة على اللقب هذا الموسم.

ولا يستطيع يوفنتوس تحمل انتكاسة أخرى في المباراتين المقبلتين على أرضه في الدوري، حيث يستضيف سبيزيا يوم الثلاثاء ثم لاتسيو يوم السبت.

وبعد ثلاثة أيام من المباراة، سيخوض مواجهة صعبة ضد بورتو في إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال، حيث سيسعى لتحقيق ريمونتادا بعد هزيمته في الذهاب بنتيجة 2-1.

يجب على فريق بيرلو أن يكون حاسمًا هذا الأسبوع، حيث أن لديه مباراة واحدة مؤجلة لكنه يأتي خلف إنتر ميلان متصدر الدوري بعشر نقاط ويخاطر خطر الإقصاء من دوري الأبطال.