ريال مدريد يسعى لمواصلة انتصاراته أمام سوسييداد الليلة.. وزيدان يتمسك بالأمل في المنافسة على الليغا

01.03.2021 | 14:59 (KSA)

دوري بلس – يستضيف ريال مدريد فريق ريال سوسييداد في الحادية عشرة من مساء الليلة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وتحمل المباراة أهمية كبيرة للنادي الملكي الذي يسعى لاستعادة المركز الثاني بعد أن اقتنصه برشلونة بالفوز على إشبيلية أول أمس السبت ووصول رصيده إلى 53 نقطة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الليغا برصيد 52 نقطة متخلفاً بـ6 نقاط عن رائد الترتيب أتلتيكو مدريد، بينما يأتي ريال سوسييداد في الترتيب الخامس برصيد 41 نقطة.

ويريد ريال مدريد الليلة تحقيق فوزه السادس على التوالي في كل البطولات بعد الانتصار على كل من هويسكا، خيتافي، فالنسيا وبلد الوليد في الليغا وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا.

وحافظ النادي الملكي على نظافة شباكه في آخر 4 مباريات، ولم تهتز شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا منذ الفوز على هويسكا بنتيجة (1-2) يوم 6 فبراير الماضي.

وقال المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ريال سوسييداد فريق قوي، لكننا نلعب على أرضنا ونريد مواصلة جمع النقاط".

وتمسك المدرب الفرنسي بأمل الفوز بالليغا مشيراً إلى أن الصراع على لقب الدوري الإسباني لم يزل مفتوحاً.

وقال زيدان: "علينا مواصل التحسن، أتلتيكو مدريد لديه أفضلية نظراً لتصدره لكن لم يزل هناك 42 نقطة في الليغا يمكن جمعهم، وعلينا التركيز على أنفسنا وجمع أكبر عدد من النقاط".

وأشار المدرب الفرنسي إلى جاهزية كل من مارسيلو، فالفيردي، رودريغو وأودريوزولا لمواجهة الليلة أمام ريال سوسييداد، بينما أكد أن كريم بنزيما وإيدين هازارد يتحسنان إلا أنهما لن يلعبا ضد الفريق الباسكي.