مانشستر سيتي يسعى لمواصلة أرقامه الرائعة في البريميرليغ على حساب وولفرهامبتون غداً

01.03.2021 | 12:17 (KSA)

دوري بلس - يستضيف مانشستر سيتي فريق وولفرهامبتون في الحادية عشرة من مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الاتحاد في مباراة مقدمة من الجولة 29 للبريميرليغ.

وفاز مانشستر سيتي في المواجهة الأخيرة على وست هام بهدفين مقابل هدف واحد، وإجمالاً حقق الفريق 19 انتصاراً في البريميرليغ هذا الموسم حتى الآن، وتمكن من تسجيل 52 هدفاً واهتزت شباكه 16 مرة. 

ويدخل فريق وولفرهامبتون المباراة عقب سقوطه في فخ التعادل خلال لقائه الأخير في الدوري أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1، وإجمالاً حقق الفريق 9 انتصارات في البريميرليغ هذا الموسم حتى الآن، وتمكن من تسجيل 27 هدفاً واهتزت شباكه 33 مرة. 

من ناحية المعطيات، فاز مانشستر سيتي في 10 مباريات، تعادل في مواجهتين و خسر مرة واحدة من أصل 13 مواجهة على ملعبه في البريميرليغ هذا الموسم، أما الفريق الزائر ففاز فى 4 مباريات، تعادل في 3 مناسبات و خسر 6 مرات من أصل 13 مباراة خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر سبتمبر 2020 حيث انتهت بنتيجة بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ونشير إلى أن مجموع فارق النقاط بين الفريقين 28 نقطة، حيث يتصدر مانشستر سيتي البريميرليغ برصيد 62 نقطة، وفي المقابل يحتل وولفرهامبتون المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة.