قمة مارسيليا وليون تنتهي بالتعادل

01.03.2021 | 01:29 (KSA)

دوري بلس - خيم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على مجريات مباراة مارسيليا وضيفه أولمبيك ليون في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على استاد فيلودروم ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الفرنسي.

 وبهذه النتيجة يحتل مارسيليا المركز السابع، بينما يحتل أولمبيك ليون المركز الثالث.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 21'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح أولمبيك ليون، إذ تقدم أولمبيك ليون في النتيجة عن طريق كارل توكو إكامبي في الدقيقة 21.

 44'

تمكن مارسيليا من إدراك هدف التعادل قبل فترة الإستراحة عن طريق ضربة جزاء سددها أركاديوش ميليك في الدقيقة 44 لتصبح النتيجة 1-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-1

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-1

وأجرى كل مدرب عدة تغييرات في صفوفه حيث دخل أرضية الميدان مايكل كويسانس بدلا من سيف الدين خاوي من جانب مارسيليا، في حين تم استبدال كارل توكو إكامبي، حسام عوار، ماكسويل كورنت، تينو كاديوير وليو ديوبويس ودخول ماثيس شيركي، ماتيا دي شيليو، برونو غويماريس، إسلام سليماني وسينالي ديوماندي من جانب أولمبيك ليون.

وشهدت المباراة في مجملها 7 بطاقات صفراء إذ قام الحكم بإنذار أبو بكر كامارا، ديميتري بايي، الفارو غونزالز وجاي من جانب مارسيليا وفي المقابل تم إنذار لوكاس باكيتا، تياغو مينديز وممفيس ديباي من ليون قبل أن يقوم الحكم بطرد لوكاس باكيتا.

وبهذا التعادل، يحتل مارسيليا المركز السابع برصيد 39 نقطة، وفي المقابل يحتل أولمبيك ليون المركز الثالث برصيد 56 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيلعب أولمبيك مارسيليا ضد نظيره نادي ليل ، وفي المقابل سيواجه أولمبيك ليون نظيره ستاد رين.