الجولة الـ24 من الكالتشيو| انتصار قطبي ميلان.. ويوفنتوس يهدر نقطتين ثمينتين

01.03.2021 | 16:01 (KSA)

دوري بلس – اختتمت أمس الأحد مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي، حيث ظل الوضع على ما هو عليه في الصدارة بعد انتصار إنتر وميلان.

وواصل إنتر ميلان تصدره للكالتشيو برصيد 56 نقطة بفارق 4 نقاط عن ميلان، بينما جاء يوفنتوس وأتلانتا في المركزين الثالث والرابع برصيد 46 نقطة لكل منهما، وتراجع روما إلى المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

وتأجلت مباراة تورينو وساسولو التي كانت مقررة يوم الجمعة على ملعب تورينو الأوليمبي إلى يوم 17 مارس بسبب إصابات بكورونا بين صفوف أصحاب الأرض.

بدأت مباريات الجولة يوم السبت بثلاث مباريات، حيث تعادل سبيزيا مع ضيفه بارما بهدفين لكل فريق، بينما خسر لاتسيو أمام مضيفه بولونيا بثنائية دون رد.

وأهدر يوفنتوس نقطتين ثمينتين بعد التعادل خارج ملعبه مع هيلاس فيرونا بهدف لكل فريق، حيث تقدم كريستيانو رونالدو للبيانكونيري في الدقيقة 49، قبل أن يتعادل أنطونين باراك لأصحاب الأرض في الدقيقة 77.

وأٌقيمت يوم الأحد ست مباريات، حيث حقق أتلانتا فوزاً ثميناً على مضيفه سامبدوريا بثنائية دون رد، وبنفس النتيجة فاز كالياري خارج ملعبه على كروتوني.

وحافظ إنتر ميلان على الصدارة بعد تحقيق فوز سهل على ضيفه جنوى بثلاثية نظيفة بفضل أهداف روميلو لوكاكو، ماتيو دارميان وأليكسيس سانشيز.

وانتصر أودينيزي في ملعبه على فيورنتينا بهدف دون رد، بينما حقق نابولي الفوز على ضيفه بنفينتو بثنائية نظيفة.

وفي قمة مباريات الجولة واصل ميلان مطاردة إنتر وحقق فوزاً ثميناً على مضيفه روما بهدفين مقابل هدف واحد.

وقد جاء ترتيب الكالتشيو بعد الجولة 24 كالتالي: