فوز ثمين لنابولي على بنفينتو

28.02.2021 | 22:32 (KSA)

دوري بلس - تغلب نابولي في عقر داره على ضيفه بنيفينتو بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب سان باولو وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وبهذه النتيجة صعد نابولي إلى المركز السادس، وفي المقابل بقي بينيفينتو في المركز السادس عشر.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 34'

تقدم نابولي في النتيجة عن طريق دريس ميرتينس في الدقيقة 34 لتتحول النتيجة إلى 1-0.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0

 66'

وفي الشوط الثاني، تمكن نابولي من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق ماتيو بوليتانو عند الدقيقة 66 لتصبح نتيجة اللقاء 2-0.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 2-0

وقام مدرب فريق نابولي، جينارو غاتوزو، بتغيير دريس ميرتينس، بيوتر زيلينسكي وماتيو بوليتانو بدلا من نيكولا ماكسيموفيتش، إيليف إلماس والسيد هيساي، في حين قام مدرب بينيفينتو، فيليبو انزاغي، بإشراك كل من انسيني، جايتانو ليتيزيا، ماركو ساو، جياخ وجابرييلي مونشيني بدلا من بسكال سكيراتيلا، فولون، جيانلوكا كبراري، جيانلوكا لابادولا وأرتور ايونيتا.

وشهدت المباراة في مجملها 4 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه خاليدو كوليبالي وجيوفاني دي لورينزو قبل أن يقوم بطرد خاليدو كوليبالي من جانب نابولي، في حين تلقى البطاقة الصفراء فيديريكو باربا وبيرباريم هيتيماج من جانب بينيفينتو.

وبهذا الفوز صعد نابولي إلى المركز السادس برصيد 43 نقطة، في حين تجمد رصيد بينيفينتو عند 25 نقطة في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيلعب نابولي ضد ساسولو، وفي المقابل سوف يبحث بينيفينتو عن الفوز ضد هيلاس فيرونا.