بعد التعادل مع فيرونا| بيرلو ينتقد أرضية الملعب.. ويؤكد: عانينا من العديد من الغيابات

28.02.2021 | 22:33

دوري بلس – سقط يوفنتوس في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) مع مضيفه هيلاس فيرونا في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب مارك أنطونيو بنتيجودي ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الكالتشيو.

تقدم يوفنتوس في الدقيقة 49 عن طريق كريستيانو رونالدو بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عقب تمريرة فيديريكو كييزا، وأدرك أنطونين باراك التعادل لفيرونا في الدقيقة 77 عن طريق ضربة رأسية بعد كرة عرضية من لازوفيتش.

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 46 نقطة في المركز الثالث، بينما وصل رصيد هيلاس فيرونا إلى 35 نقطة في الترتيب التاسع.

وعقب المباراة قال أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس: "من المؤسف أننا تعادلنا، كما نعرف أن المواجهة ستكون صعبة، وافتقدنا إلى الاندفاع الكافي في لقطة التعادل".

وأضاف المدرب الإيطالي قائلاً: "عانينا من الغيابات ولم يكن لدي الأسماء الكافية للدفع بأربعة لاعبين في الخط الخلفي، ولم ينجح كييزا وديميريل في تمرير عرضيات كافية".

وأشار بيرلو إلى أن أرضية ملعب مارك أنطونيو بنتيجودي كانت سيئة، موضحاً أنها أدت إلى زيادة صعوبة المباراة على لاعبي يوفنتوس.

بينما قال فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس عقب المباراة: "افتقدنا إلى خدمات العديد من اللاعبين، ولكن علينا ألا نقدم الأعذار، ويجب أن نركز في اللقاء القادم".

وأضاف كييزا قائلاً: "لم نفقد فرصة التتويج بالكالتشيو، وعلينا مواصلة القتال حتى آخر لقاء، نحن نشعر بالغضب بسبب فقد نقطتين وعلينا التعلم من أخطائنا".