قبل مواجهة الليلة| سولشاير يؤكد جاهزيته لتهديدات تشيلسي.. وسجل متوسط لتوخيل أمام الشياطين الحمر

28.02.2021 | 17:03 (KSA)

دوري بلس – يستضيف نادي تشيلسي فريق مانشستر يونايتد في السابعة والنصف من مساء الليلة على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة السادسة والعشرين من البريميرليغ.

ويدخل تشيلسي اللقاء وهو يحتل المركز الخامس في البريميرليغ برصيد 43 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

وقبل المباراة قال المدير الفني لمانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير: "نحن جاهزون للتهديدات المختلفة التي يمكن أن يشكلها تشيلسي".

وأضاف المدرب النرويجي قائلاً: "تشيلسي فريق مرشح دائماً للمنافسة على اللقب في آخر 20 موسماً، حضرنا جيداً للقاء بعد أن قمنا بإراحة أكثر من لاعب في مواجهة ريال سوسييداد بإياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي الخميس الماضي".

وعن توخيل قال المدرب النرويجي: "حقق توماس توخيل نتائج جيدة فور توليه تدريب تشيلسي، حضرنا جيداً لمواجهة فريق يمر بحالة فنية جيدة، ووضعنا في الاعتبار كافة السيناريوهات الممكنة".

وأكد سولشاير غياب الثنائي بول بوغبا وسكوت ماكتوميناي عن المباراة للإصابة، موضحاً أن الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني في اللقاء.

على الجانب الآخر يمتلك المدير الفني لتشيلسي توماس توخيل سجلاً متوسطاً أمام مانشستر يونايتد، حيث واجه الفريق 4 مرات عندما كان يتولى القيادة الفنية لنادي باريس سان جيرمان وتمكن من تحقيق الفوز مرتين مقابل تلقى هزيمتين.

وواجه توخيل نادي مانشستر يونايتد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019، حيث فاز باريس سان جيرمان على ملعب أولد ترافورد بثنائية نظيفة، ولكن في لقاء الإياب تمكن الشياطين الحمر من الإطاحة بنادي العاصمة الفرنسية بعد الفوز في حديقة الأمراء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

والتقى توخيل بمانشستر يونايتد في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري قبل أن تتم إقالة المدرب الألماني من تدريب باريس سان جيرمان، حيث فاز مانشستر يونايتد في فرنسا بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يتفوق نادي العاصمة الفرنسية على ملعب أولد ترافورد بنتيجة (1-3) وهي الخسارة التي كان لها دور في توديع الشياطين الحمر لدوري أبطال أوروبا.

وتؤكد الأرقام أن توخيل لا يتفاءل بمواجهة مانشستر يونايتد على أرض الفرق التي يدربها، حيث خسر مرتين أمام الشياطين الحمر في ملعب حديقة الأمراء، بينما تشير الإحصائيات أن المدرب الألماني يحب مواجهة الشياطين الحمر في أولد ترافورد، حيث فاز في زيارتيه السابقتين إلى مسرح الأحلام.