جنابري ومولر يساهمان في فوز البايرن على كولن.. وليفاندوفسكي يعود للتهديف

28.02.2021 | 16:12 (KSA)

دوري بلس - بعد عودة سيرجي جنابري من الإصابة وتوماس مولر من العزل، ساهم الثنائي في فوز بايرن ميونخ على كولن بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة 23 من البوندسليغا.

أحرز الجناح الألماني هدفين وصنع صاحب القميص رقم 25 هدفًا آخر، وذلك عقب دخولهما كبديلين في الشوط الثاني، فيما سجل إريك ماكسيم وليفاندوفسكي باقي الأهداف.

بعد أقل من دقيقة على دخوله كبديل في الشوط الثاني، قدّم توماس مولر التمريرة الحاسمة رقم 11 له هذا الموسم ليسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث للفريق البافاري.

ومن جانبه، علق هانسي فليك مدرب البايرن على إسهام مولر في الهدف قائلًا: "مولر صنع الهدف من أول لمسة له وخفف الضغط الواقع علينا، وهذا أمر مهم".

وسجل سيرجي جنابري هدفيه الثامن والتاسع في سبع مباريات ضد كولن في البوندسليجا، حيث لم يسجل أهدافًا في شباك أي فريق آخر أكثر من كولن.

وقال صاحب القميص رقم 7 عقب صافرة النهاية: "قبل دخولي وإشراك توماس مولر، لم تكن الأمور سهلة، لم نسيطر كما ينبغي وكانت هناك فترة من الاهتزاز، بعد ذلك تحسن الوضع كثيرًا وسجلنا الهدف الثالث، ثم أضفنا هدفين آخرين".

ومن جهته، أبدى هانسي فليك سعادته بعودة الثنائي الألماني إلى الفريق، قائلاً: "نحن سعداء بعودة جنابري ومولر ومساهمتهما في تحقيق الفوز اليوم، سيكون أمامنا أسبوع ليتدربا بانتظام مع الفريق من جديد".

وعلى الجانب الآخر، قال ماركوس جيسدول مدرب كولن: "فوز البايرن مستحق، ربما كان بإمكاننا أن نسجل أهدافًا أكثر لو حالفنا الحظ، لاعبو البايرن كانوا حاسمين اليوم واستغلوا الأخطاء القليلة التي ارتكبناها، هناك عدد من الإيجابيات على الرغم من النتيجة الكبيرة".

وبهذا الفوز، استمر العملاق البافاري في صدارة جدول الترتيب برصيد 52 نقطة وبفارق نقطتين عن لايبزيج الوصيف، فيما تجمد رصيد كولن عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.