باريس سان جيرمان يمطر شباك ديجون برباعية ويشعل المنافسة على صدارة الدوري الفرنسي

27.02.2021 | 21:09 (KSA)

حقق باريس سان جيرمان فوزاً مهماً خارج أرضية ميدانه ضد ديجون بنتيجة 0-4 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب ستاد غاستون جيرارد في الجولة السابعة والعشرون الدوري الفرنسي ، بعدما خسر كل من الفريقين في مباراة الجولة السابقة.

وبهذه النتيجة صعد باريس سان جيرمان إلى المركز الثاني، وفي المقابل بقي ديجون في المركز العشرون.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 6'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح باريس سان جيرمان، إذ تقدم باريس سان جيرمان في النتيجة عن طريق مويس كين في الدقيقة 6.

 32'

وتلقى ديجون هدف آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء سددها مبابي عند الدقيقة 32 لتصبح النتيجة 0-2.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-2

 51'

واستطاع باريس سان جيرمان تعميق الفارق بإضافة هدف آخر عن طريق مبابي عند الدقيقة 51.

 82'

واستطاع باريس سان جيرمان تعزيز النتيجة بإحرازه الهدف الأخير عن طريق دانيلو لويس هيليو بيريرا عند الدقيقة 82 لتصبح النتيجة 0-4.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 0-4

وقام مدرب فريق ديجون باشراك كل من أليكس دوبري، روجر أسالي، جوردان ماري وفريدريك ساماريتانو بدلا عن جونوثان بانزو، بابي شيخ ديوب وإبيمبي، أما مدرب باريس سان جيرمان قام بإدخال بابلو سارابيا، إدريسا غاي وإخراج مويس كين، رافينيا ودانيلو لويس هيليو بيريرا.

وأشهر حكم اللقاء حيث نال البطاقة إبيمبي وبيرسانت سيلينا من جانب ديجون وفي المقابل شهد البطاقة مويس كين من جانب باريس سان جيرمان.بطاقات صفراء.

وبهذه النتيجة ارتفع باريس سان جيرمان برصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد ديجون عند النقطة 15 في المركز العشرون.

وفي المباراة القادمة، سيلعب كل من الفريقين حيث سيلعب ديجون ضد نظيره نادي بريست، وفي المقابل يواجه باريس سان جيرمان منافسه بوردو.