جوارديولا: علينا أن نكون أكثر حسمًا أمام المرمى.. وهذا هو سبب فوزنا بـ 19 مباراة متتالية

26.02.2021 | 17:32 (KSA)

دوري بلس - أبدى الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على بوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا، لكنه يرى أن لاعبيه عليهم أن يكونوا أكثر حسمًا على المرمى.

وحقق السيتي فوزًا سهلاً على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين دون رد مساء الأربعاء الماضي، في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "كان لدينا تركيز مذهل لمدة 90 دقيقة لكننا لم نكن جيدين بما يكفي اليوم في منطقة الجزاء، لقد لعبنا بشكل جيد حقًا، لكن علينا أن نكون أكثر حسمًا أمام المرمى".

وواصل: "في هذه المسابقة ليس لدينا هامش كبير للخطأ، إذا كان لديك بعض الفرص المؤكدة فيجب إنهاء الكرة بالتسديد على المرمى".

وتابع: "على اللاعبين أن يعلموا أنه في الدوري الإنجليزي الممتاز يمكننا إهدار بعض النقاط ولكن في هذه المنافسة، يجب أن تكون حاسمًا".

وأضاف: "بشكل عام كانت مباراة جيدة، لقد كانت الخطوة الأولى، وأمامنا الآن عدة أسابيع قبل مباراة العودة، والآن نفكر في مواجهة وست هام".

وأكد: " التألق الدفاعي هذا الموسم هو جهد جماعي وهو حجر الأساس لمسيرة الفريق المميزة".

وأردف: "هذا هو سبب فوزنا بـ 19 مباراة متتالية، تسديدة واحدة فقط على المرمى اليوم لأننا نبذل جهدًا مذهلاً، كرة القدم ليست هجومًا ودفاعًا، إنها كل شيء معًا".

وأنهى تصريحاته قائلاً: "علاقتي رائعة مع اللاعبين، سنستمتع الليلة مع بعض الطعام الجيد ثم نفكر في وست هام، هذا كل ما نفكر فيه الآن".