سولشاير: أتواصل مع هالاند لكني أحترم بوروسيا دورتموند

24.02.2021 | 23:43 (KSA)

دوري بلس - كشف أولى سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، تواصله بشكل مستمر مع إيرلينغ هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

ويتواجد هالاند على رأس أولويات العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أدائه المميز مع فريق الجراد الأصفر.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي: "أعتقد أنك عندما يكون لديك أطفال ولاعبون، كمدرب، فإنك تتابعهم على مدار مسيرتهم".

وتابع: "أبقى على اتصال مع إيرلينج، إنه لأمر رائع أن أراه يصل إلى هذا المستوى الرائع، لكنه يلعب حاليًا لصالح بوروسيا دورتموند وأتمنى له التوفيق هناك، دعونا نرى كيف ستسير الأمور معه".

وواصل: "أعتقد أن الحديث عنه وهو يلعب لدورتموند أمر غير محترم، الجميع يرى أنه سيكون صفقة مذهلة، لكننا قمنا بالكثير من الصفقات الرائعة بالفعل، مثل دانيال جيمس وبرونو فيرنانديز".

وأضاف: "عندما تكون في مثل هذا الفريق، فإنك تعمل وستعمل مع مواهب رائعة، إيرلينج قد انتقل إلى نادي مولده عندما كنت مدربًا هناك".

وأتم: "أحاول مساعدة المواهب قدر المستطاع حتى يظهرون بشكل أفضل، أشعر بأنني محظوظ لوجود لاعبين يرغبون في التعلم وتطوير أدائهم مثل دانيال جيمس الذي يجلس بجانبي".