ريال مدريد يواجه أتلانتا في دوري الأبطال وزيدان: لن نرضى بأقل من الفوز

24.02.2021 | 15:06 (KSA)

دوري بلس – يلتقي نادي ريال مدريد وأتلانتا لأول مرة في تاريخ الفريقين، مساء اليوم الأربعاء في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب بيرجامو.

وفاز ريال مدريد بجميع مبارياته الأربع الأخيرة في الليجا، ويسعى لتحقيق فوز هام مساء الليلة خارج ملعبه في بطولته المفضلة.

وحقق نادي ريال مدريد الفوز في المباريات الأربع الأخيرة له في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز على أندية أياكس وروما وشالكة مرتين.

على الجانب الآخر، يعيش نادي أتلانتا فترة ممتازة، حيث وصل الفريق في الموسم الماضي إلى دور الثمانية من البطولة الأوروبية، وأنهى أتلانتا دور المجموعات في المركز الثاني من المجموعة الرابعة التي كانت تضم ليفربول وأياكس ميتيلاند.

وعلى المستوى المحلي ينافس نادي أتلانتا فرق روما ولاتسيو ونابولي على مراكز دوري الأبطال، وتمكن من الفوز بنتيجة 4-2 في آخر مبارياته في الدوري على نابولي.

ومن جانبه، صرح زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد قبل المباراة قائلًا:"نحن نعرف المباراة التي نواجهها، نحن نقوم بعمل جيد ونريد مواكبة ذلك وتقديم أداء جيد آخر، إنها مباراة مختلفة فهي في دوري أبطال أوروبا، لكن هذا لا يغير شيء بالنسبة لنا، نحن نعرف أن المباراة صعبة".

وعن أتلانتا قال زيدان:"إنهم فريق رائع ويتمتع بعقلية هجومية، نحن نعرف كم هم جيدون وأن لديهم بعض اللاعبين الجيدين، إنهم فريق جيد للغاية، وكما قلت، لا أحب مقارنة الفرق، أتلانتا هي أتلانتا، لديهم قوتهم الخاصة، ما سأقوله هو أن أتلانتا وريال مدريد سيقدمان كرة قدم جيدة".

وعن غيابات الفريق في لقاء اليوم قال:"لدينا قائمة وسنحاول الخروج والفوز بالمباراة كما هو الحال دائمًا، سنذهب إلى هناك في محاولة للفوز ولن نكون راضين أبدًا عن أي شيء آخر".