ردود الأفعال على مباريات الثلاثاء في دوري الأبطال - مدرب لاتسيو: البايرن الأفضل في العالم

24.02.2021 | 14:27 (KSA)

دوري بلس – حقق نادي بايرن ميونيخ فوزًا كبيرًا على مضيفه فريق لاتسيو برباعية مقابل هدف، بينما فاز تشيلسي على أتليتكو مدريد بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ وتشيلسي تمكنوا من تحقيق الفوز خارج ملاعبهم، ولكن عليهم تأمين هذا الفوز في مباريات الإياب من أجل ضمان مراكز في دور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال.

ونرصد لكم أبرز ردود الأفعال على مباريات الأمس من دوري الأبطال بحسب ما نشره الموقع الرسمي للبطولة الأوروبية:

بايرن ميونخ – لاتسيو:

روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ:"إنها ليلة سعيدة، عندما تسجل أربعة أهداف، ربما لم يكن لدي الكثير من الفرص، لكنني حاولت الوصول إلى الأماكن الصحيحة وعمومًا كان الهدف المبكر هام جدًا لنا".

هانسي فليك، مدرب بايرن ميونخ:"حقق الجميع ما توقعناه، أردنا أن نضع لاتسيو تحت ضغط، وهو ما فعلناه جيدًا، فزنا بالكرة في نصف ملعبهم وصنعنا الكثير من الفرص نتيجة لذلك، نحن سعداء جدًا".

سيموني إنزاجي، مدرب لاتسيو:"بايرن هو بطل العالم، وربما يكون أفضل فريق في العالم حاليًا، هم بالتأكيد لم يكونو بحاجة إلى أخطائنا لتسهيل الأمر عليهم".

بيبي رينا، حارس مرمى لاتسيو:"إنها ليلة سيئة، الآن نحن بحاجة إلى الرد ومواصلة مشوارنا في الدوري".

تشيلسي – أتليتكو مدريد:

كوكي، قائد أتليتكو مدريد:"سنذهب إلى لندن بتفكير الفوز بالمباراة، إذا سجلنا هدفين سنتأهل للدور القادم، لقد كان أسبوعًا صعبًا، لكننا بحاجة إلى مواصلة القتال والمنافسة".

دييجو سيموني، مدرب أتليتكو مدريد:"كنا نتحكم في المباراة جيدًا، ولكن كانت هناك مساحات كبيرة بين اللاعبين عند استخلاص الكرة، لعبنا ضد فريق سريع لكننا تمكنا من إبطائهم، لديهم مهاجمين رائعين مثل جيرو وأسلحة هجومية أخرى، ربما كنا بحاجة إلى الحفاظ على الكرة بشكل أفضل قليلًا سنعمل على ذلك".

توماس توخيل مدرب تشيلسي:"نتيجة رائعة وهدف رائع، وكان الفوز مستحقًا، أردنا السيطرة على المباراة وألا نفقد تركيزنا، وعدم ارتكاب أي أخطاء وأن نكون دائمًا يقظين في الهجمات المرتدة السريعة لأنهم بارعين فيها".

أوليفيه جيرو، مهاجم تشيلسي:"لقد جئنا إلى هنا بنية قوية للفوز بالمباراة ولعب مباراتنا ونعرف كيف يمكن أن نسبب لهم المتاعب، لقد كنا أقوياء في الدفاع، سعيد بالفوز لقد كان مستحقًا".

وأضاف:"لم أكن أعرف ما أفكر فيه بشأن الهدف، لقد ركزت فقط على تسديد الكرة وكان من دواعي سروري رؤيتها تسقط في الشباك، ولم يكن لدي أدنى فكرة عن الهدف بسبب التسلل، ماسون ماون قال إنه لم يلمس الكرة، كان هذا جيد بالنسبة لي وللفريق".