الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج.. ليفربول يعاني ومانشستر سيتي يعزز صدارته

23.02.2021 | 15:24 (KSA)

دوري بلس – اختتمت مساء أمس الإثنين، مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويحتل نادي مانشستر سيتي صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 59 نقطة بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني وليستر صاحب المركز الثالث.

وشهدت الجولة الماضية سقوط ليفربول في الهزيمة الرابعة له على التوالي أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.

ويحتل محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مرور 25 جولة حيث يمتلك 17 هدف بفارق هدفين عن برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد.

وبدأت مباريات الجولة يوم يوم الجمعة حيث فاز وولفرهامبتون على ليدز يونايتد بهدف نظيف.

وبدأت مباريات السبت بتعادل تشيلسي أمام ساوثهامبتون بهدف لكل فريق، وانتهت مباراة بيرنلي ووست بروميتش بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وحقق نادي ايفرتون الفوز على ليفربول في ديربي الميرسيسايد الذي أقيم في ملعب انفيلد، حيث سجل ريتشاليسون الهدف الأول، بينما أضاف سيغردسون الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء.

وحقق نادي فولهام فوزًا على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف سجله أديمولا لوكمان.

وفي افتتاح مباريات الأحد واصل توتنهام نتائجه السلبية عندما خسر أمام وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف على ملعب لندن الأولمبي.

وفاز ليستر سيتي على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، بينما حسم مانشستر سيتي قمة الجولة عندما فاز على آرسنال بهدف نظيف سجله رحيم ستيرلينج في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات.

وتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على فريق نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما اختتمت الجولة بفوز نادي كريستال بالاس في الوقت القاتل أمام برايتون بهدفين مقابل هدف وحيد.