تقرير| كومان غاضب من التعادل مع قادش أكثر من الخسارة من باريس.. وميسي يواصل تحطيم الأرقام

22.02.2021 | 22:12 (KSA)

دوري بلس – خسر برشلونة نقطتين ثمينتين أمس الأحد بعد التعادل مع ضيفه قادش بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

تقدم ليونيل ميسي لبرشلونة في الدقيقة 32 من ضربة الجزاء، وتمكن أليكس فيرنانديز من إدراك التعادل للضيوف قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة من ضربة جزاء.

وارتفع رصيد البلوغرانا إلى 47 نقطة في المركز الثالث مبتعداً بخمس نقاط عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد، بينما ارتفع رصيد قادش إلى 25 نقطة في الترتيب الرابع عشر.

وفشل برشلونة في الفوز على قادش خلال الموسم الجاري بعد الخسارة ذهاباً بهدفين مقابل هدف واحد.

ورغم التعادل إلا أن نجم برشلونة ليونيل ميسي واصل تحطيم الأرقام القياسية، حيث سجل أمس في شباك قادش ليكون الفريق رقم 38 الذي يهز النجم الأرجنتيني شباكه.

ولم يسجل ميسي في مواجهتين سابقتين ضد قادش، وسجل أول أهدافه في شباك الفريق الصاعد من الدرجة الثانية أمس.

ويعتبر ميسي أكثر لاعب سجل ضد فرق مختلفة بالدوري الإسباني، حيث هز شباك 38 فريقاً مختلفاً متفوقاً على راؤول غونزاليس وأدوريز حيث هز كل منهما شباك 35 فريقاً، بينما هز كريم بنزيما وجوليو ساليناس شباك 34 فريقاً.

وبعد المباراة قال المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان: "أشعر بالإحباط بعد التعادل مع قادش أكثر من إحباطي بالخسارة أمام باريس سان جيرمان الثلاثاء الماضي".

وأشار كومان إلى أن برشلونة أهدر فرصة تقليص الفارق مع المتصدر أتلتيكو مدريد الذي خسر أمام ليفانتي بثنائية دون رد.

وقال المدرب الهولندي: "لا أريد لوم اللاعبين، لم نهاجم أو ندافع بشكل جيد، لم نسجل الهدف الثاني لذلك سمحنا لقادش بالتعادل".

وأكد كومان أنه يعتقد بأن ركلة الجزاء التي حصل عليها قادش في الدقائق الأخيرة غير صحيحة، حيث قال: "أظن أن ركلة الجزاء مشكوك فيها، في النهاية بعض الحكام يحتسبون هذه اللقطات، أظن أن لانغليه لم يكن يجب أن يغامر بمثل هذا التدخل".

وقال المدرب الهولندي إن برشلونة رغم الإحباطات الأخيرة لم يزل بإمكانه تحقيق أشياء إيجابية خلال الموسم الجاري.