بيرلو: سنواصل القتال على لقب الكالتشيو

22.02.2021 | 15:49 (KSA)

دوري بلس – قال أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس إن فريقه سيواصل القتال من أجل المنافسة على لقب الكالتشيو، وذلك قبل مواجهة كروتوني في الحادية عشرة إلا ربع من مساء الليلة ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز السادس في الكالتشيو برصيد 42 نقطة، ولكن في حالة الفوز الليلة على كروتوني سيتخطى كل من لاتسيو وأتلانتا وروما ويرتقي إلى الترتيب الثالث بفارق 4 نقاط عن ميلان ثاني الترتيب الذي خسر الديربي أمس أمام الإنتر المتصدر صاحب الـ53 نقطة.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء كروتوني: "قمنا بتحليل مواجهتنا الأخيرة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا وعرفنا الأخطاء التي ارتكبناها".

وأضاف المدرب الإيطالي قائلاً: "مباراة كروتوني هامة جداً من أجل مواصلة التواجد في الصراع على لقب الكالتشيو، كروتوني ليس فريقاً سهلاً رغم احتلاله لمركز متأخر لأنه يلعب بشكل جيد ولكنه غير موفق في تحقيق نتائج إيجابية".

وأشار بيرلو إلى أن ثلاثي الفريق باولو ديبالا، آرتور ميلو وويستون ماكيني سيغيبون عن مواجهة كروتوني، موضحاً أن جيانلويجي بوفون سيتولى مركز حراسة المرمى بدلاً من تشيزني.

كان يوفنتوس قد خسر خارج ملعبه يوم الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام فريق بورتو بهدفين مقابل هدف واحد.