تونغيث يرفض طلب الزمالك.. 30 ألف متفرج في لقاء الأهلي ولاعب بيراميدز يكشف عن هدف الفريق

22.02.2021 | 15:16 (KSA)

دوري بلس – رفض نادي تونغيث السنغالي طلب فريق الزمالك بتأجيل مواجهة الفريقين المقررة غداً ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لمدة 24 ساعة.

كان الزمالك قد طلب تأجيل المباراة بسبب تأخر وصول الفريق إلى السنغال بعد مشكلات في الخطوط الجوية.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع مولودية الجزائر، بينما يتصدر الترجي المجموعة بثلاث نقاط ويحتل تونغيث المركز الأخير بلا نقاط.

على جانب آخر سمحت السلطات في تنزانيا بحضور 30 ألف متفرج للقاء سيمبا التنزاني مع الأهلي المصري في الرابعة من عصر الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، وذلك رغم جائحة فيروس كورونا التي تمنع حضور الجماهير للمباريات.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الأولى بدوري الأبطال برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن سيمبا، بينما يأتي فيتا كلوب والمريخ في المركزين الثالث والرابع بلا رصيد.

من ناحية أخرى كشف أحمد توفيق لاعب بيراميدز أن فريقه لا يهتم بهوية منافسيه في دور المجموعات بالكونفيدرالية، مؤكداً أن الفريق يسعى للتتويج بلقب البطولة بعد خسارة المباراة النهائية في الموسم الماضي أمام نهضة بركان المغربي.

كان بيراميدز قد تأهل إلى دور المجموعات بالكونفيدرالية بعد الانتصار أمس على راسينغ أبيدجان الإيفواري بهدفين دون رد، وذلك عقب فوز الفريق ذهاباً في كوديفوار بنفس النتيجة.