باريس سان جيرمان يسقط أمام موناكو بثنائية في كلاسيكو فرنسا

22.02.2021 | 01:32 (KSA)

فاز موناكو خارج ملعبه أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 0-2 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب حديقة الأمراء ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري الفرنسي، بعدما فاز باريس سان جيرمان في مباراة الجولة الأخيرة أما موناكو كان قد حقق التعادل. 

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 6'

تقدم موناكو في النتيجة عن طريق سفيان ديوب في الدقيقة 6 لتتحول النتيجة إلى 0-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-1

 51'

وفي الشوط الثاني، تمكن موناكو من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق غييرمو ماريبان عند الدقيقة 51 لتصبح نتيجة اللقاء 0-2.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 0-2

وقام مدرب فريق باريس سان جيرمان، بتغيير اندر هريرا، إدريسا غاي، مورو ايكاردي ولياندرو باريديس بدلا عن ماركو فيراتي، رافينيا، جوليان دراكسلر ودانيلو لويس هيليو بيريرا، في حين قام مدرب موناكو، نيكو كوفاتش، باشراك كل من ستيفان جوفيتش، جبريل سيديبيه، ألكساندر جولوفين وفودي بالو بدلا عن وسام بن يدر، روبن أغويلار، سفيان ديوب وكيفن فولاند.

وأشهر حكم اللقاء وتلقى البطاقة إدريسا غاي، بريسنيل كيمبمبي، لياندرو باريديس ومبابي من جانب باريس سان جيرمان وأوريلين شواميني أوريلين شواميني من جانب فريق موناكو.

وبهذا الفوز صعد موناكو إلى المركز الرابع برصيد 52 نقطة، في حين تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 54 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

في المباراة القادمة، سيخوض باريس سان جيرمان مباراته ضد ديجون، وفي المقابل سيواجه موناكو نظيره نادي بريست.