مانشستر يونايتد يستعيد وصافة البريميرليغ بثلاثية في مرمى نيوكاسل

22.02.2021 | 00:46 (KSA)

انتصر مانشستر يونايتد على حساب نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب أولد ترافورد في الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي. 

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 30'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح مانشستر يونايتد، إذ تقدم مانشستر يونايتد في النتيجة عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة 30.

 36'

تمكن نيوكاسل يونايتد من إدراك هدف التعادل قبل فترة الإستراحة عن طريق ألان سانت ماكسيمن في الدقيقة 36 لتصبح النتيجة 1-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-1

 57'

وفي الشوط الثاني، تقدم مانشستر يونايتد في النتيجة عن طريق دانييل جيمس عند الدقيقة 57.

 75'

واستطاع مانشستر يونايتد تعزيز النتيجة بإحرازه الهدف الأخير عن طريق ضربة جزاء سددها برونو فيرنانديز عند الدقيقة 75 لتصبح النتيجة 3-1.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 3-1

واستنفذ كل مدرب جميع التغييرات المسموحة في صفوفه خلال المباراة حيث قام المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أوله سولشاير باشراك كل من ميسون جرينوود، خوان ماتا بدلا عن أنتوني مارسيال، دانييل جيمس وماركوس راشفورد، وفي المقابل قام مدرب فريق نيوكاسل يونايتد، ستيف بروس، بتغيير رايان فرايزر، جيمس ميرفي ودوايت جايل بدلا عن جويلينتون، ألان سانت ماكسيمن وميجيل ألميرون من طرف نيوكاسل يونايتد.

وقام الحكم بإنذار برونو فيرنانديز بالبطاقة الصفراء من جانب مانشستر يونايتد وإيزاك هايدن وجويلينتون من جانب نيوكاسل يونايتد.

وبهذا الفوز صعد مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني برصيد 49 نقطة، في حين تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 25 نقطة في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيلعب مانشستر يونايتد ضد نظيره تشيلسي، وفي المقابل سيواجه نيوكاسل يونايتد نظيره وولفرهامبتون.