كونتي: سعيد بأداء اللاعبين وأخشى مواجهتي جنوى وبارما

22.02.2021 | 12:05 (KSA)

دوري بلس - أشاد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان بأداء لاعبيه بعد الفوز على آي سي ميلان في الكالتشيو، واصفًا إياهم بالأبطال.

وحقق النيراتزوري فوزًا هامًا على جاره اللدود ميلان بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وبهذه النتيجة واصل الإنتر تصدره للكالتشيو برصيد 53 نقطة، فيما تجمد رصيد ميلان عند 49 نقطة.

وقال كونتي عقب نهاية المباراة: "لاعبي فريقي يستحقون الثناء، لقد كانت مباراة جيدة الإعداد، لقد كان اللاعبين الأبطال المطلقين على أرض الملعب".

وواصل: "كانت مباراة جميلة، لقد كانت مباراة ديربي بها الكثير من الضغط لأن الفريقين متواجدين في الجدول، أنا سعيد لأننا أعددنا المباراة بشكل جيد، لقد كنا جيدين في الاستفادة من الفرص ضد فريق قوي".

وواصل: "ميلان وبيولي يستحقان الثناء على ما فعلوه حتى الآن في الدوري، نريد تكريس الفوز لمشجعينا، الترحيب بهم خارج الملعب أصابنا بالقشعريرة والمزيد من المسؤولية".

وأكد: "أخشى المباراتين المقبلتين ضد جنوى وبارما، هذا هو الوقت الذي يجب أن نثبت فيه أننا قمنا بخطوة أخرى للبقاء في صدارة جدول الدوري".

وأكمل: "جنوى خسر مباراة واحدة فقط منذ وصول بالارديني، بينما يعاني بارما على الرغم من أنه يملك فريق قوي، ستخبرنا هاتان المباراتان بالكثير عما يمكننا تحقيقه".

وعن أداء الثنائي إيركسن وبيريسيتش، قال: "تطور أداء هذا الثنائي يجعلني أشعر بالفخر، لأن وظيفة المدرب هو جعل جميع اللاعبين يندمجون في الأفكار التي يتبعها المدرب".