وست هام يفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي ويعمق جراح مورينيو

21.02.2021 | 17:30 (KSA)

انتصر وست هام يونايتد على حساب توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب لندن في قمةالجولة الخامسة والعشرون في الدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجة صعد وست هام يونايتد إلى المركز الرابع، وفي المقابل بقي توتنهام هوتسبير في المركز التاسع.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 5'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح وست هام يونايتد، إذ تقدم وست هام يونايتد في النتيجة عن طريق ميخائيل أنطونيو في الدقيقة 5.

 47'

وتلقى توتنهام هوتسبير هدف آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق جيسي لينجارد عند الدقيقة 47 لتصبح النتيجة 2-0.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 2-0

 64'

وفي الشوط الثاني، استطاع توتنهام هوتسبير تقليص النتيجة عن طريق لوكاس مورا عند الدقيقة 64، إلا أنه لم يكن كافياً للعودة إلى المباراة لتصبح النتيجة2-1.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 2-1

وأجرى كل مدرب عدة تغييرات في صفوفه حيث دخل أرضية الميدان، بينجامين جونسون ومارك نوبل بدلا من جارود بووين، بابلو فورنالس وجيسي لينجارد من جانب وست هام يونايتد، في حين تم استبدال إيريك لاميلا، جافيت تانجانجا وسيرخيو ريجيلون ودخول جاريث بيل، مات دوهرتي وديلي آلي من جانب توتنهام هوتسبير.

وقام الحكم بإشهار 7 بطاقات صفراء حيث تلقى البطاقة سوتشيك، عيسى ديوب، ميخائيل أنطونيو وبابلو فورنالس من جانب نادي وست هام يونايتد، وفي المقابل تم معاقبة إيريك لاميلا، بيير إيميل هويبيرج وسيرخيو ريجيلون من جانب توتنهام هوتسبير.

وبهذا الفوز صعد وست هام يونايتد إلى المركز الرابع برصيد 45 نقطة، في حين تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند 36 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيلعب وست هام يونايتد ضد نظيره مانشستر سيتي ، وفي المقابل يواجه توتنهام هوتسبير نظيره بيرنلي.