بعد هزيمة دوري الأبطال.. برشلونة يسعى لتقليص فارق النقاط مع أتليتكو كما فعل ريال مدريد

21.02.2021 | 12:43 (KSA)

دوري بلس – يستضيف نادي برشلونة، فريق قاديش، عصر اليوم الأحد، على ملعب الكامب نو، ضمن لقاءات الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحل نادي برشلونة في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، حيث يسعى لإستغلال تعثر أتليتكو مدريد أمس أمام ليفانتي كما فعل ريال مدريد بفوزه على بلد الوليد أمس.

ويدخل برشلونة مباراة الليلة، بعد الهزيمة الثقيلة الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1، بينما يسعى نادي قاديش في تكرار ما حققوه أمام البرسا في وقت سابق من هذا الموسم.

وحقق قاديش الفوز على برشلونة في آخر مباراة على ملعبه رامون دي كارتزا بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة 12 من هذا الموسم.

نادي أتليتكو مدريد حقق تقدمًا كبيرًا في الدوري هذا الموسم لدرجة أنه بدا أقل وأقل احتمالية أن يلحق به أي فريق، لكن الفارق تضاءل الآن بعد تعادلين وهزيمة على ملعبه أمس السبت، وفي حال فوز برشلونة اليوم الأحد سيقترب الفريق أكثر وأكثر من المتصدر حيث سيصبح الفارق 6 نقاط فقط.

ومن جانبه صرح رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة قبل اللقاء قائلًا:"العالم لا ينتهي بهزيمة، نن بحاجة للتحليل والتحدث والتدريب، نحتاج إلى الرد والمضي قدمًا، وأتوقع أن نكون أقوياء ضد قاديش".

وأضاف:"نحن بحاجة، إلى مباراة أخرى بعد الهزيمة لنظهر أنه يمكننا تحقيق نتائج جيدة، نحن نعلم ما حدث والآن يجب علينا الرد".

وواصل:"مازلنا على قيد الحياة في ثلاث مسابقات، دوري الأبطال صعب للغاية، مع المزيد من الحظ واغتنام الفرص يمكننا أن نقلب مباراة الكأس، وأنا واثق من أنه لا يزال بإمكاننا المضي قدمًا، في الدوري نحن نعتمد على فرق إخرى في إسقاط النقاط، لكنني لست سلبيًا، نحن برشلونة".

وتابع:"نحن بحاجة إلى التركيز أكثر في الكرات الثابتة، ليس لدينا طول أو قوة مثل الفرق الأخرى، لذا يجب ألا نتخلى عن الركلات الحرة السخيفة التي يمكن أن تؤذينا".