ديربي ميلانو على صفيح ساخن..مواجهة قوية منتظرة بين انتر وميلان في الكالتشيو اليوم

21.02.2021 | 11:55 (KSA)

 

 دوري بلس – يحل نادي انتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على فريق ميلان، في مواجهة من العيار الثقيل ضمن لقاءات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتأتي مباراة اليوم، بعد أيام قليلة من فوز انتر ميلان على ميلان في كأس إيطاليا في دور ربع النهائي، ولكن مباراة اليوم ستشهد صراعًا كبيرًا بسبب فارق النقطة الوحيدة بين الفريقين في جدول ترتيب الدوري.

وتعد مباراة اليوم هي الأولى التي يلتقي فيها الفريقان منذ الشجار الذي حدث بين روميلو لوكاكو لاعب انتر ميلان وزلاتان إبراهيموفيتش في ديربي الكأس، حيث تبادل الثنائي الشتائم خلال المباراة الماضية وتم طرد اللاعب السويدي.

ومن جانبه صرح ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان قبل اللقاء قائلًا:"الفريق يسعى لبذل كل ما لديه في مباراة اليوم، قمنا بإعداد أنفسنا بأفضل طريقة ممكنة، ونرغب في تحقيق الفوز خلال لقاء اليوم، لأننا إذا توجهنا للمباراة ونحن نريد التعادل فقط سنخسر".

وتابع:"هدف ميلان هو مواصلة الرحلة التي بدأناها، والتي نشعر بالرضا عنها جميًغا، يسعدنا أننا أصغر فريق في الدوري ونريد أن نستمر في تقديم كل ما لدينا".

وعن اللقاء المرتقب بين لوكاكو وإبرا قال:"من بين الاثنين سأختار ابراهيموفيتش، لكنني أكن احترامًأ كبيرًأ للوكاكو، كان من الأفضل لو لم يحدث ما حدث في الديربي الأخير، لكن اليوم ستكون مباراة مختلفة، وستكون هناك نفس المعارك التي تحدث في كل مباراة، وسيظهر احترام كبير، وروح رياضية بلا شك".

على الجانب الآخر، صرح أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي انتر ميلان قبل المباراة قائلًا:"مباراة اليوم هي ديربي مختلف مقارنة بتلك التي لعبناها في السنوات الأخيرة، لأن الفرق تتنافس في قمة الجدول، إنه لأمر رائع بالنسبة لمدينة ميلان أن تقام مباريات مثل هذه".

وعن إيقاف إبراهيموفيتش قال:"يمكننا حل إيقاف إبرا من خلال العمل كفريق ومحاولة تقليل الأخطاء إلى الحد الأدنى، إنه يؤذي بشكل جيد للغاية مع ميلان، لقد سجل في مباريات الديربي السابقة، لكن هذا لا يعني بالضرورة أنه سيفعل ذلك مرة أخرى، أهم شيء بالنسبة لنا هو أن نبذل قصارى جهدنا والفوز بالديربي".