ريال مدريد يسعى لمواصلة انتصاراته في فبراير أمام بلد الوليد

20.02.2021 | 20:10 (KSA)

دوري بلس – يحل نادي ريال مدريد، ضيفًا ثقيلًا على فريق بلد الوليد، ضمن لقاءات الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني، قبل المواجهة المرتقبة للوس بلانكوس في دوري أبطال أوروبا أمام فريق أتلانتا.

ويسعى نادي ريال مدريد لمواصلة تقديم أدائه الجيد خلال شهر فبراير، حيث حقق أبناء زين الدين زيدان، الفوز في جميع المباريات حتى الآن، ولم تستقبل شباكه سوى هدف وحيد.

على الجانب الآخر، لا يمر نادي بلد الوليد بأفضل لحظاته حيث يتواجد في المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة.

ومن جانبه صرح زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال قبل المباراة قائلًا:"نحن مخطئون إذا فكرنا الآن في مباراة يوم الأربعاء المقبل ولا أعتقد أن اللاعبين يفكرون في الأمر".

وأضاف:"نعلم أن لدينا مباراة في الدوري يوم السبت و سنركز عليها لأنها أهم شيء للوصول بشكل جيد إلى بقية المباريات. قدمنا أسبوعاً جيداً وعلينا التأكيد في الملعب على ما فعلناه طوال الأسبوع".

وواصل:"إنها مباراة في غاية الأهمية ونعرف مدى صعوبتها لأن بلد الوليد يلعب على أرضه، يحتاجون للنقاط وسيقدمون كل شيء".

واستكمل:"نريد تقديم مباراة رائعة من الدقيقة الأولى حتى النهاية. هناك 45 نقطة على المحك وسنواصل عملنا دون التفكير في ما تقدمه الفرق الأخرى. كل فريق يشق طريقه ويجب أن نلعب بأسلوبنا ونفكر في كل مباراة نلعبها".

وتابع:"التحفيز هو العمل اليومي وتحضير الأمور للعب بشكل جيد. هذا ما يجب علينا فعله ونحن محظوظون بالتواجد هنا والاستمتاع بكل يوم. نشارك في مسابقتين، الليغا ودوري الأبطال، وسنواصل العمل والنضال حتى الموت في كلتيهما حتى نهاية الموسم".