"علينا الاستمرار في الإيمان والقتال".. ماني يوجه رسالة إلى زملائه قبل ديربي ميرسيسايد

20.02.2021 | 16:59 (KSA)

دوري بلس - حث السنغالي ساديو ماني زملائه في ليفربول على إظهار الشخصية الحقيقة للريدز في مباراتهم ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ليفربول غريمه إيفرتون في ديربي "ميرسيسايد"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليغ.

وقال ماني في تصريحات نقلها موقع النادي الرسمي: "أعتقد كلاعب محترف أنه ليس من السهل على الإطلاق التعامل مع سلسلة من النتائج السيئة، بالذات فيما يتعلق بأننا خلال السنوات الأخيرة نطمح للفوز في كل مباراة".

وتابع: "لدينا خبرات أكثر الآن ونعلم كيف نتعامل مع هذه الأشياء، علينا أن نلتصق ببعضنا ونظل إيجابيين بأقصى شكل ممكن، الأمر ليس سهلا بالتأكيد ولكننا لاعبون ذو خبرة ونعرف كيف نتعامل مع هذه الأوضاع، ومع الفوز في مباريات متتالية سيتغير كل شيء".

وأضاف: "الكل يعلم ما نعانيه هذا الموسم، ولكنه جزء من كرة القدم، من البداية توقعنا ألا نمر بموسم سهل ولكننا نحظى بثقة نحتاجها في الفريق، نملك الجودة مهما اختلفت الأمور، علينا فقط إظهار شخصيتنا وطابعنا الذي نتسم به وسيكون كل شيء في موقفه الصحيح، صحيح أن عمل ذلك أمر صعب ولكننا سنقاتل في كل المباريات الباقية لنا".

وعن مواجهة إيفرتون، قال: "مباراة صعبة بالتأكيد، أعتقد أن الأمر كذلك في البريميرليغ، ليس فقط ضد إيفرتون، ولكن كل مباراة هي تحدي على المستوى البدني فرديًا وجماعيًا، وإذا كنت تريد الفوز على فريق عليك أن تفوز بكل شيء في المباراة، كل تحدياتك، كل معاركك، كل شيء، وهذا ما سنحاول فعله، خاصة وأن اللقاء على أرضنا".

وبسؤاله عما إذا كان لديه هدف محدد في تسجيل الأهداف هذا الموسم، أجاب: "أعتقد أنه يتبقى 14 أو 15 مباراة لتقييم أدائي التهديفي، في كل موسم أملك هدفًا مثلي مثل غيري، وهدفي الآن هو تسجيل مزيد من الأهداف للفريق، وأن أسجل أكثر مما فعلت في الموسم الماضي، هذا الموسم معقد للغاية بالنسبة لي، الأرقام تقول ذلك حتى الآن وهذا أيضا جزء من كرة القدم، سوف أبذل قصارى جهدي خلال المباريات المتبقية للتحسن".