أحمد سمير يحلم بالانضمام إلى الأهلي.. وعبد الله جمعة ينفي عدم تجديده للزمالك

20.02.2021 | 13:49

دوري بلس - كشف أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش أمنيته بالانضمام إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى تعرضه للظلم أثناء تواجده في صفوف نادي الزمالك قبل رحيله عام 2015.

وقال سمير خلال تصريحات تلفزيونية: "تعرضت للظلم والغدر أثناء وجودي في الزمالك ورحلت عن النادي بطريقة غير جيدة، لم يرحل شخص بهذا الأسلوب بعد فوزه ببطولة الدوري، ولم يخبرني أي شخص وجعلوا أحمد عيد عبد الملك يبلغني برحيلنا عن النادي وقتها".

وتابع: "بسبب كل ما حدث معي فأنه لو عاد الزمن بي سأنضم إلى الأهلي بدلًا من الزمالك، والأخير يهتم براحة لاعبي فريقه والحلم الذي أسعى له هو الانضمام للقلعة الحمراء".

وواصل: "الأهلي يقف في ظهر لاعبيه ويوجد به مميزات النجاح، وهناك موسيماني مدرب الفريق استطاع خلال شهرين أو ثلاثة أن يصبح من أعظم المدربين في تاريخ النادي".

وعلى الجانب الآخر، نفى عبد الله جمعة ظهير نادي الزمالك تصريحات وكيله بشأن عدم تجديده للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن عقده سينتهي بعد نهاية الموسم الجاري.

وتحدث حازم فتوح وكيل أعمال اللاعبين، بصفته وكيل للاعب الزمالك في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: "بنسبة 90% عبد الله جمعة لن يجدد مع الزمالك لأنه رغبته هي الاحتراف، وسيأتي عرض بشكل رسمي للزمالك خلال فترة قريبة واللاعب وصل الصورة للنادي".

إلا أن عبد الله جمعة رد على تلك التصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وكتب في قصة يومية: ليس لدي أي علاقة بهذا الشخص ولا يمثلني وليس له الحق في التحدث بالنيابة عني، أرجو تحري الدقة ووكيلي الوحيد معروف لدى الجميع".