وجبة العشاء تجمع المصنف الأول عالمياً مع اللاعبين الشباب قبيل انطلاق منافسات بطولة السعودية الدولية للجولف

05.02.2021 | 23:16 (KSA)

دوري بلس -  التقى المصنف الأول عالمياً وبطل النسخة الأولى من السعودية الدولية الأمريكي داستن جونسون يوم أمس مع اللاعبين السعوديين سعود الشريف وفيصل سلهب في جلسة ودية على هامش بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية والتي انطلقت اليوم الخميس وتستمر حتى يوم الأحد الموافق 7 فبراير.

سعود الشريف وفيصل سلهب اللذان يُعدان من مواهب الجولف في المملكة فوجئا أثناء تناولهما لوجبة العشاء مع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود الفيصل عضو الاتحاد السعودي للجولف في مقر الفندق الذي يتواجدون به اتباعا للإجراءات الاحترازية وأنظمة البطولة بزيارة الأمريكي داستن جونسون والذي كان برفقته أخوه أوستِن ومساعده التدريبي جوي دي.

وقال داستن جونسون: "لقد مررت بهم لإلقاء التحية مع أخي ومساعدي التدريبي، تجمعني صداقة مع الأمير خالد الفيصل وكان متواجداً مع سعود وفيصل ولذلك جلسنا وقضينا بعض الوقت معهم"

وأضاف المصنف الأول عالمياً: "لم نتحدث كثيراً عن الجولف، ولكن قلت لهم أن يستمروا بالعمل الجاد والتحسن. باستطاعتهم أن يصبحوا لاعبي جولف مميزين في المملكة حيث يمكنهم استغلال الفرص المميزة المتوفرة لديهم"

وبالنسبة للاعب سعود الشريف فقد كانت لحظة مميزة، وعلّق قائلاً: "داستن شخص لطيف حقاً، والحديث معه ممتع وقضينا وقتاً رائعاً. لم نطلب الكثير من النصائح، لقد كانت جلسة عشاء ودية ولكننا سعدنا برفقته. هو شخص متواضع وساعدنا في الهدوء والاسترخاء مع اقتراب موعد البطولة"

أما صاحب ال24 عاماً فيصل سلهب فعلّق قائلاً: "تناول وجبة العشاء مع داستن ورفاقه كان تجربة جميلة وسأضمها إلى ذكرياتي الخاصة في مسيرتي برياضة الجولف. لقد كانوا لطفاء ومتواضعين فعلاً، نحن ممتنون لهذه الفرص التي تتيح لنا تكوين صداقات مع أفضل لاعبي العالم".

هذا وانطلقت منافسات بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من سوقت بانك للاستشارات الاستثمارية اليوم حيث يتنافس أكثر من 130 لاعب من نخبة لاعبي الجولف العالميين على لقب البطولة التي تعود في نسختها الثالثة ومجموع جوائزها التي تصل إلى 3,5 مليون دولار.