بعد الخسارة أمام برايتون.. روبرتسون: ليفربول خارج سباق البريميرليج وكراوتش: ليفربول يفرط في الاعتماد على صلاح

04.02.2021 | 23:23 (KSA)

دوري بلس – تلقى نادي ليفربول هزيمة جديدة، مساء أمس الأربعاء، أمام برايتون بهدف نظيف، في مشوار الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

هزيمة ليفربول أمام برايتون هي الهزيمة الرابعة للريدز هذا الموسم، حيث يتواجد حاليًا في المركز الرابع من جدول الترتيب بفارق سبع نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي الذي لديه مباراة مؤجلة.

خسارة الريدز كانت سببًا في تلقي الفريق الانتقادات من نجوم كرة القدم السابقين والجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه تحدث أندرو روبرتسون، ظهير ليفربول بعد المباراة قائلًا:"الفريق الأفضل حقق الفوز؛ برايتون كانوا أفضل منا في كل شيء تقريبًا. لقد قاموا بالضغط علينا وخلقوا فرصًا للتهديف".

وواصل:" الشوط الأول كان مقبولًا. كان بإمكانك أن ترى أن هدف واحد سيكون كافيًا لحسم المباراة. لقد ظهرنا بمستوى ضعيف في المباريات الثلاث الأخيرة على أرضنا، وعلينا أن نعود إلى مستوانا المعهود".

واستكمل:"برايتون قدموا أداءً دفاعيًا قويًا اليوم، ونحن بدورنا لم نقدم ما يجعلنا نستحق الخروج بنتيجة إيجابية. نحن نواجه مشكلة في إيجاد الطريق المناسب لتحقيق الفوز".

وعن مباراة مانشستر سيتي قال اللاعب:"أي مباراة ضد مان سيتي هي مباراة كبيرة، ولكن مع اقتراب هذه اللحظة، لسنا في سباق على اللقب، نحن على بعد سبع نقاط من ذلك، ولديهم مباراة في متناول اليد، أنا متأكد من أنهم سيقولون نفس الشيء إذا كانو متأخرين بعشر نقاط".

وتحدث بيتر كراتوش، نجم ليفربول السابق في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" قائلًا:"ليفربول كانوا خارقين العام الماضي وأعتقد أننا نرى جانبًا انسانيًا لهم وهذا أمر مفهوم".

وواصل:"افتقدوا إلى أليسون وفيرجيل فان دايك وديغو جوتا وساديو ماني، أي فريق يفتقد إلى هؤلاء اللاعبين".

وتابع:"بعد أن قلنا أنهم فازوا باللقب وفازوا بدوري أبطال أوروبا يجب أن يكون لديهم فريق أعمق، ليفربول قادر على تحقيق نجاح كبير ولكن ما إذا كان بإمكانك رؤية خسارة السيتي في أربع أو خمس مباريات وأنا لست متأكدًا من ذلك".

وأكد كراوتش:"ليفربول يتعمد بشكل مفرط على صلاح، يجب على فيرمينو أن يتقدم، سجل صلاح 20 هدف فردي، ولكن فقد الفريق ماني وجوتا الذي يعد غيابه مؤثر"